د. لقور يتهم محافظ شبوة ومدير الأمن بنهج التعسف

> عدن «الأيام» خاص:

>
اتهم الأكاديمي الجنوبي والكاتب السياسي د. حسين لقور، محافظ شبوة ومدير الأمن باتباع أساليب بعيدة عن المسؤولية ورجال الدولة.
وندد لقور في تغريدة على حسابه في تويتر، أمس الجمعة، بإصدار محافظ شبوة توجيهات باقتحام منازل آل لقور وأخذ بعض أبنائهم رهائن، وعلق الأكاديمي لقور قائلا :"عوض محمد محافظ شبوة ومدير أمنها لم يتصرفوا كرجال قبائل بأعرافها  ولا كرجال قانون ومسؤولين، أصدروا توجيهات باقتحام منازل آل لقور و أخذ رهائن منهم بدلا عن أقاربهم ودون إذن النيابة يعني تعسف".

وتساءل لقور قائلا ماذا يريد محافظ شبوة؟، مختتما سؤاله بالقول"هل يريد إرغام آل لقور على التنازل عن أرضهم لصالح مجموعة فاسدة؟".
ووجه لقور رسالة شكوى الى رئيس نيابة شبوة بتاريخ 24 أكتوبر الجاري جاء نصها:"شكوى بشان قيام الامن باعتقال غير قانوني مع دخول منازل بدون اوامر من النيابة واختطاف اطفال..

نظرا إلى الموضوع اعلاه فقد قامت قوات امنية الاحد بمداهمة منازل ال لقور بمدينة عتق واعتقلت عدد من الاشخاص من دون جريمة ودخلت إلى المنازل من دون اوامر قضائية وكذلك اختطفت طفل، وعليه نرجو منكم الاتي: الامر السريع بالافراج عن المعتقلين وهم عوض (**) صالح لقور وعبدالقادر محمد لقور، ضبط من قاموا بهذه المهمة والتحقيق معهم واحالتهم للمحكمة، ماتروه مناسب.. مقدم الطلب الدكتور حسين لقور".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى