​بتكلفة 233 مليون ريال.. مشروع سفلتة شارع زهرة خليل بدار سعد

> عدن «الأيام» خاص:

> اطلع مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة عدن، م. وليد منصور الصراري، ومدير مديرية دار سعد عبود ناجي الحالمي، اليوم السبت، على سير العمل في مشروع إعادة سفلتة شارع زهرة خليل، البالغ تكلفته"233" مليون ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، وبإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق بعدن.
ويتضمن المشروع أعمال السفلتة للشارع المكون من خطين، بعرض"14" مترا، وكل خط بعرض "7" أمتار، والممتد من جولة دار سعد حتى مثلث المحاريق، البالغ طوله"800" مترا، مع عمل جزيرة وسطية بعرض تتراوح ما بين المترين إلى ستة أمتار، بالإضافة إلى عمل أكتاف جانبية بعرض المتر ونصف المتر على امتداد الشارع.

وأشار الصراري إلى أن المشروع يأتي ضمن عدد من مشاريع إعادة تأهيل وسفلتة الطرق الجاري تنفيذها في مختلف مديريات المحافظة، مؤكدا الحرص على تقديم التسهيلات اللازمة للجهة المنفذة من أجل إنجاز العمل في المشروع خلال الفترة الزمنية المتفق عليه والمحددة ب"4" أشهر، بعد استلام الموقع وتدشين المشروع قبل عشرين يوما.

وأكد الحالمي، على أهمية تنفيذ المشروع وإنجازه لتسهيل تنقلات المواطنين، ناهيك إلى أنه يعد من أهم الطرق الحيوية والشريانية في المديرية، كونه يربط دار سعد بعدد من مديريات محافظة عدن والمحافظات الشرقية.
وأشاد الصراري و الحالمي، بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، ممثلة بمعالي وزير الدولة أحمد حامد لملس، على اهتمامه الكبير وحرصه الدائم في تنفيذ العديد من مشاريع صيانة وإعادة سفلتة بعض الشوارع والطرق العامة المتهالكة لما من شأنه تعزيز البنية التحتية والحفاظ على شبكة الطرق والرفع من كفاءتها لاستمرار خدمة للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى