ا​لمجلس الرئاسي يؤكد استعداده لتقديم كافة الدعم لتطوير نشاط النقل

> عدن «الأيام» خاص :

>
التقى وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد، اليوم الإثنين، بمكتبه في ديوان الوزارة في العاصمة عدن، م. عمر محسن العمودي مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي للتنمية واعادة الاعمار و وزير النقل الاسبق.

وناقش اللقاء مجمل القضايا المحورية التي تهم الوزارة وابرز الصعوبات والعراقيل التي تواجهها وسبل تجاوزها.

واستعرض حُميد جملة من المشاريع والاعمال التي تم تنفذيها خلال الفترة الماضية، سواء عبر الوزارة او مختلف الوحدات والقطاعات والمؤسسات والمصالح التابعة لها والخاضعة لاشرافها، مؤكداً حرص قيادة الوزارة على انجاز تلك المشاريع وبما يواكب متطلبات المرحلة وفي اطار خطط وبرامج الحكومة.

واعرب العمودي عن استعداده لتقديم كافة اوجه الدعم من خلال الرفع بأي مقترحات في المسائل التي تهم تطوير نشاط النقل، مؤكدآ بالمقابل على اهتمام مجلس القيادة الرئاسي بدعم كافة الخطوات التي تقوم بها الحكومة ومختلف الوزارات وفي مقدمتها وزارة النقل لارتباطها المباشر وطبيعة الخدمات المقدمة من قبلها للقطاعات الاقتصادية وكذا المتعلقة بالحياة المعيشية للمواطن.

حضر اللقاء كلٌ من القبطان علي الصبحي وكيل وزارة النقل لقطاع الشئون البحرية والموانىء، والقبطان يسلم بن مبارك نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للشؤون البحرية ، وبسام المفلحي مدير عام مكتب وزير النقل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى