أحمد طرموم رئيس لنادي الراية بنصاب

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> أصدر مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأخ محسن عوض سنان القرار الإداري رقم (8) لعام 2022م بشأن تعيين لجنة مؤقتة لنادي الراية بمديرية نصاب حيث تم التوافق استناداً على مقترح ترشيح المجلس الاستشاري للنادي على اختيار لجنة مؤقتة جديدة لتسيير نشاط وأعمال النادي، من التالية أسماؤهم: أحمد علي عبدالخالق طرموم (رئيس للنادي)، علي محمد الحداد (نائب للرئيس)، صالح حسين الحر (أمين عام) ، أحمد محمد المصلي (مسؤول النشاط الرياضي)، محمد عوض بامجبور (مسؤول مالي)، حافظ أحمد مكوار (مسؤول إعلامي وثقافي)، أصيل علي شدافا (مشرف كشفي) ،محمد أبوبكر سالم (مسؤول العلاقات العامة) ، سالم عبدالله مربش (مسؤول الاستثمار).

هذا وقد قضت بقية مواد هذا القرار أن تتم عملية التسليم والاستلام بين الإدارة السابقة والإدارة الجديدة ويلغي هذا القرار أي قرار أو تكليف سابق.

ويُعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى الجهات المعنية تنفيذه.

هذا وقد أكد رئيس نادي الراية الرياضي أحمد علي عبدالخالق طرموم أن هذا القرار بالنسبة له تكليف وليس تشريف وأنه يعد الجميع بتسخير كل جهوده في خدمة هذا النادي العريق بتاريخه وانجازاته.

وسيعمل على تحقيق آمال وتطلعات أعضاء هيئته الإدارية واللاعبين وكل أعضاء النادي وجماهيره العريضة ومحبيه في الداخل والخارج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى