أبين.. دورة تدريبية للإعلاميين في كتابة الخبر الصحفي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> نظمت إدارة الثقافة والإعلام بمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة أبين، اليوم الأحد، الدورة التدريبية للإعلاميين في المنسقية ودلتا أبين في كتابة الخبر الصحفي بمشاركة 20 متدربا ومتدربة.

وفي افتتاح الدورة أكد رئيس المجلس الانتقالي بأبين محمد أحمد الشقي أن تدشين هذه الدورة للإعلاميين لها معان كثيرة في تطويرهم كون أبين تنجب يوميا الكوادر الإعلامية في مجالات مختلفة، مشيرا إلى أن الجنوب مستهدف من هالة إعلامية ضخمة تستهدف قضيتنا الجنوبية ونضال شعبنا العظيم ونعلق عليكم الآمال في التصدي لهذه الهجمات الإعلامية.

وأضاف، إلى أن مثل هكذا دورات سيكون لها مردود إيجابي عليكم لتزيد من قدراتكم حيث إننا نحتاج إلى قدرات إعلامية مواكبة، فالإعلام الجنوبي كان له دور كبير في جبهات القتال وأصبح اليوم رقما صعبا ومواكبا للأحداث ولابد من رص الصفوف في هذه المرحلة.

ومن جانبهما أكدا رئيس منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين د. يسلم بالليل ومدير إدارة الثقافة والإعلام د. محمد منصور بلعيدي أن إقامة الدورة التدريبية للإعلاميين هي من أجل صقل مواهبكم في كتابة الخبر الصحفي واطلاعكم على الجديد في مجال العمل الإعلامي والصحفي من أجل مواكبة قضيتنا الجنوبية.

وأشارا إلى أن الإعلام أصبح مهم وله دور فعال في كافة القضايا ومنها القضية الجنوبية ولابد أن يكون هناك إعلام جنوبي مواكب لكل الأحداث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى