يافع.. لجنة لتحديد أسعار المشتقات النفطية ومنظمة تدعم عددا من المشاريع

> الحد «الأيام» خاص:

>
قال المكتب الإعلامي للسلطة المحلية بمديرية الحد يافع، أمس، إن مدير مديرية الحد حسين أحمد الجوهري التقى لجنة فنية من شركة النفط قادمة من العاصمة عدن لفحص محطات بيع المشتقات النفطية وضبط قياسات التعبئة فيها وتحديد الأسعار، بحضور محسن قرادي مدير إدارة التجارة والصناعة بالمديرية وعدد من قيادات الحزام الأمني.
وأوضح المكتب الإعلامي إن نزول اللجنة الفنية جاء بناءً على مذكرة كان وجّهها في وقت سابق الجوهري إلى مدير عام شركة النفط طالب فيها بنزول لجنة فنية متخصصة تقوم بفحص محطات الوقود وقياساتها وتحديد الأسعار.

وأوضح الجوهري أن اللجنة سوف تواصل عملها في كافة محاطات المديرية وعلى ضوء التقرير المقدم من اللجنة سوف تتخذ كافة الإجراءات والتدابير لضبط القياسات والجودة وتحديد الأسعار، مضيفاً أنه لا يمكن التسامح مع أي مخالف وسوف يتم محاسبة أي متلاعب في أسعار أو قياسات المشتقات النفطية.
وفي خبر منفصل التقى مدير عام الحد حسين الجوهري  ومعه مدير مكتب التربية والتعليم سالم عباد الخلاقي وعضو الهيئة الإدارية حسين العشيشي، وفد من منظمة صناع النهضة مكون من المهندسين والفنيين والاستشاريين.

وناقش اللقاء تدخلات المنظمة في المديرية حيث قدم الجوهري أهم المطالب والاحتياجات التي تعاني المديرية في جوانب الصحة والتعليم والزراعة.
وتستهدف منظمة صناع النهضة في تدخلاتها ترميم عدد من المدارس منها مدرسة سعد بن أبي وقاص الخلقة وعمرو بن العاص الغيل، وحمزة بن عبدالمطلب الرداما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى