مشرف منتخب الإمارات: لاعبونا متحفزون لمواجهة الأرجنتين

> أبوظبي«الأيام» وكالات:

> أدى منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، أمس الأحد، مرانه الأول في العاصمة أبوظبي، استعدادا للمواجهة الودية القوية التي ستجمعه بنظيره الأرجنتيني، الأربعاء المقبل، في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

ويستعد "الأبيض" للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، المقررة في مدينة البصرة العراقية خلال يناير المقبل.

وقاد التدريبات على الملعب الفرعي لاستاد مدينة زايد الرياضية، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب منتخب الإمارات، بمشاركة جميع اللاعبين.

وأكد أحمد الطنيجي، عضو لجنة المنتخبات والشؤون الفنية في اتحاد كرة القدم، مشرف المنتخب الإماراتي، أن لاعبي "الأبيض" مستعدون ومتحفزون لمواجهة المنتخب الأرجنتيني.

وأشار إلى أن الجميع متحفز لهذه المباراة، التي ستكون محط الأنظار، لكونها التجربة الأخيرة للأرجنتين قبل التوجه إلى قطر، للمشاركة في مونديال 2022.

وأضاف "الحضور والمنافسة الاستثنائية، سينعكس إيجابيا على لاعبي المنتخب الإماراتي، بينما يسعى الجهاز الفني لتجربة أغلب العناصر الموجودة في صفوف المنتخب".

ودعا الطنيجي الجميع للوقوف خلف "الأبيض" ومساندته، لكونه يمر بمرحلة انتقالية تشهد انضمام عدد من اللاعبين الشباب، الذين سيكون لهم "شأن كبير" في المستقبل القريب.

وأكد أن الشباب سيشكلون مصدر قوة مع زملائهم من أصحاب الخبرة في البطولات المقبلة، وأبرزها "خليجي 25"، وغرب آسيا، والنهائيات الآسيوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى