​أبين.. انطلاق البرنامج التأهيلي لتنمية المهارات الإدارية

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
​أدشنت الإدارة التنظيمية بانتقالي محافظة أبين، اليوم الاثنين، دورة تدريبية في مجال تنمية المهارات الإدارية، لمدراء الإدارات التنظيمية بالمديريات، بالتنسيق مع الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة، وذلك برعاية عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وإشراف القيادة المحلية بالمحافظة.

وفي مستهل الدورة التي ستستمر على مدى يومين، أكد محمد أحمد حيدرة الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي، على أهمية هذه الدورة لتطوير المهارات والقدرات في العمل التنظيمي، وبلورة العمل المؤسسي في إطار المديريات، مشيرا إلى مكامن القصور التي شهدتها عددا من الإدارات خلال الفترة الماضية، داعيا الجميع إلى التفاعل للاستفادة، والتعلم للارتقاء بمستوى العمل خلال الفترة المقبلة، والاستفادة من تجارب وأخطاء الفترة الماضية.

وثمن مدير الإدارة التنظيمية عبدالله برهوت جهود الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة وحرصها على التنسيق والتواصل لإنجاح هذه الدورة لتعزيز مفاهيم العمل المؤسسي والتنظيمي.

واستمع المشاركون في الدورة، من استشاري البناء والتطوير المؤسسي أبوبكر يسلم، إلى شرح مفصل في معارف الإدارة الحديثة لمواكبة التحديات، الاقتصادية، والسياسية، والاجتماعية، وأهم المهارات في مبادئ التعامل التي من شأنها تعزز الدور الإداري التنظيمي بمستوى المراكز في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى