​عدن.. تدريب 30 شرطية مستجدة على التحقيقات الجنائية

> عدن «الأيام» خاص:

>
تتلقى 30 شرطية مستجدة من عناصر شرطة العاصمة عدن برنامجا تدريبيا في مجال البحث الجنائي والتحقيقات الجنائية وجمع الأدلة والاستدلال بهدف دعم السلام والوصول إلى العدال ويستمر على مدى 5 أيام.

وبدأ أمس برنامج تدريبي  بمدرسة الشرطة بوزارة الداخلية يستمر حتى 17 نوفمبر بدعم المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي الممول من الحكومة الهولندية بالتنسيق مع وزارة الداخلية وشرطة أمن عدن وتنفيذ مدرسة الشرطة النسائية بوزارة الداخلية.

وتحدث وكيل قطاع الشرطة والأمن بوزارة الداخلية محمد مساعد الأمير عن أهمية الدورة في مجال البحث الجنائي والتحقيق وجمع الاستدال والمعلومات لمساعدة المتدربات في حلحلة القضايا والجرائم ورفع القدرات والكفاءات لأجل الوصول إلى العدالة والسلام وتحقيق النظام والقانون والأمن.
وأشاد المسؤول الأمني بالمشاركات في البرنامج التدريبي كنواة أولى لوزارة الداخلية، وأكد الأمير على الاستفادة من المتدربات وتعزيز دور الشرطة النسائية لخدمة المواطن وتحقيق العدالة.

حضر الزيارة نجوين نادر شمشير منسقة المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي، والعميد عبدالكريم النوم، والنقيب مراد الرضواني مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية في إدارة التعاون الدولي (الإنتربول)، والعميد عليا صالح عمر مدير عام دائرة الأسرة بوزارة الداخلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى