بدء اللقاء السنوي لتقييم برامج الصحة والتغذية بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> نظم قطاع الرعاية الصحية الأولية التابع لوزارة الصحة في مدينة عدن، اليوم الثلاثاء، فعاليات اللقاء السنوي المكرس لمناقشة خطة برامج الصحة والتغذية، بدعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة(اليونيسف).

وبحسب التفاصيل، يشارك في اللقاء على مدى يومين 52 مشاركا من مدراء مكاتب الصحة ومدراء الرعاية الصحية ومنسقي التحصين والتغذية ومنسقي البنك الدولي في المحافظات المحررة.

ويذكر أن المشاركين سيقفون أمام عدد من الموضوعات منها نتائج خطة العمل السنوية الصحة والتغذية وتحديد الأولويات وإرشادات حول إشعار المانحين، بالإضافة إلى نظرة عامة على أداء مشروع راس المال البشري.

وأكد نائب وزير الصحة العامة د. عبدالله دحان على أهمية تقييم مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والاستفادة من الدروس والعبر التي واجهت العمل خلال العام المنصرم.

وشدد على ضرورة الصراحة والشفافية في نقاشات الخطط ومعرفة جملة التحديات وجوانب القصور والعمل على تلافي تكرارها.

واستعرض وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية د. علي الوليدي عدد من الإنجازات المحققة خلال العام المنصرم وتلمس مكامن الضعف والإيجاب فيها، داعياً إلى تظافر الجهود وتعزيز العمل المشترك لتحقيق النجاحات المطلوبة.

ودعا مدير مكتب منظمة اليونيسف بعدن شفيق الرحمن إلى العمل على تقييم التحديات والمعوقات والتوجه لتحسين الأداء بهدف رفع مستوى الخدمة وجودتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى