انطلاق دوري البراعم في منطقة الوعرة بتبن

> تبن «الأيام» هشام عطيري :

> * انطلقت على (ملعب منطقة الوعرة الترابي) في مديرية تبن اللحجية ، أولى مباريات دوري البراعم الذي تشارك فيه 8 فرق شعبية يمثلون عدداً من المناطق والقرى برعاية (مصنع الحرمين للصناعات البلاستيكية) بحضور مدير المصنع أشرف عبد الكريم والمهندس عوض حويدر رئيس مجلس الفرق الشعبية بمديرية تبن .. وجمعت أولى مباريات البطولة الفريق المستضيف (الوعرة مع فريق البيطرة) حيث تمكن الاخير من الفوز على الفريق المستضيف بضربات الترجيح 4 مقابل 3 بعد تعادل الفريقين في الوقت الاصلي للمباراة بهدف لكل منهما ليخرج الفريق المستضيف من بطولة الدوري.

* وقدم فريقا البراعم في المباراة عروضاً كروية مميزة ، اضاع خلالها اللاعبون العديد من الفرص أمام المرميين حيث انحصر اللعب في وسط الملعب خلال الشوطين مع هجمات قام بها لاعبو الفريقين لم تفلح في إحراز التقدم .. فيما شهدت المباراة الثانية فوز براعم فريق النيس على براعم هران بهدف وحيد دون رد .. وتاهل للدور الثاني فريقا براعم النيس والبيطرة فيما لا زالت هناك أربع فرق تتنافس للتأهل إلى الدور الثاني.

* أداء البراعم نال إعجاب وتشجيع الحاضرين من الضيوف والمشجعين حيث ظهرتميز هؤلاء البراعم في تحركهم مع الكرة وبدونها وهو ما يستدعي صقل مواهبهم وتطوير مهاراتهم الكروية ، وتقديم الدعم اللازم لاستمرار هذه الانشطة الرياضية المختلفة في لحج .. هذا وقد أعلن راعي الدوري عن تقديم مائة ألف ريال يمني للفريق الفائز ببطولة الدوري وخمسين ألف ريال لصاحب المركز الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى