وزارة الشباب والرياضة تكرم المتدربين في برنامج التأهيل والتدريب

> عدن «الأيام» خاص :

> * كرمت وزارة الشباب والرياضة ، أمس الاربعاء ، في قاعة مركز تدريب وتأهيل الشباب في المدينة الرياضية في العاصمة عدن المتدربين في الدورات التدريبية ، التي نظمها مركز تدريب وتأهيل الشباب خلال الفترة الماضية .. وخلال حفل التكريم، نقل وكيل وزارة الشباب والرياضة د . عزام خليفة تحيات الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، وتمنياته للمتدربين والمتدربات في الدورات بالنجاح والاستفادة مما تلقونه من معلومات وترجمة ذلك على الواقع لخدمة المجتمع.

* وأضاف قائلاً أن وزارة الشباب والرياضة تحرص دائماً على إعطاء اهتمام أكبر لكافة القطاعات وبالتحديد الشبابية ليدرك الجميع بأن الوزارة لكافة الشباب وليس للرياضيين فقط رغم أهمية الرياضة في المجتمع .. مشيراً الى أن الوزارة تسعى لتعزيز العلاقات القوية مع وزارة التربية والتعليم وجامعة عدن، لتمكين الشباب والشابات وتأهيلهم لتقديم كفاءات شبابية جديدة تخدم المجتمع ليصبح المتدربون اليوم مدربين جيدين في المستقبل ، مؤكداً وقوف الوزارة وكوادرها إلى جانبهم ، وإعطائهم كل الخبرات عبر مركز التدريب والتأهيل بالوزارة الذي سيظل في خدمة الشباب لترجمة ما تم الاستفادة منه على أرض الواقع.

* وختم قائلاً : "أنا متفائل بأن الغد سيكون أفضل ، ولن يكون الغد أفضل ، إلا بكم أنتم الشباب عماد الأمة ومستقبل الوطن ، والشابات المتدربات المشاركات بالدورات بعدد كبير أسعدنا كثيراً وجودهم بجانب الشباب ، متمنياً لكم جميعاً التوفيق والنجاح نحو خدمة الوطن".

* في السياق ذاته، أكد مدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة ، سعد العمري بأن خطة الوزارة مستمرة نحو مواصلة تدريب وتأهيل الشباب في ظل حرص الأخ الوزير نايف البكري وتوجيهاته المتواصلة لخدمة الشباب وتأهيلهم بمختلف المجالات .. وقال : "نحن اليوم نكرم مدربي ومتدربي 13 دورة تدريبية نظمها مركز التدريب والتأهيل حول المهارات الحياتية وبناء السلام والتنوع الاجتماعي والمهارات الوظيفية والبرامج التوعوية.

* وفي ختام الحفل قام وكيل وزارة الشباب والرياضة د . عزام خليفة، ووكيل قطاع الشباب بالوزارة د . منير لمع والوكيل المساعد أكرم عشال وعدد من مدراء العموم والمستشارون بديوان عام وزارة الشباب بتكريم المشاركين بالشهادات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى