السعودية تخسر أمام كرواتيا في البروفة الأخيرة للمونديال

> الرياض «الأيام» وكالات :

> فاز منتخب كرواتيا على نظيره السعودي (1 - 0) خلال المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأربعاء، في إطار استعداداتهما للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022 .. سجل هدف المباراة الوحيد أندريه كراماريتش في الدقيقة 83 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

* ويتواجد المنتخب الكرواتي في المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم بجوار المغرب وكندا وبلجيكا ، حيث يستهل مبارياته بمواجهة المنتخب المغربي يوم الأربعاء المقبل .. فيما يتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة مع الأرجنتين وبولندا والمكسيك، ويبدأ مبارياته في البطولة بمواجهة المنتخب الأرجنتيني يوم الثلاثاء المقبل.

* ورغم الخسارة إلا أن المنتخب السعودي قدم مباراة تكتيكية مميزة قبل التوجه إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم قطر 2022 .. ودخل الفرنسي هيرفي رينارد مدرب السعودية ، بتشكيلته الأساسية ، قبل أيام من مواجهة الأرجنتين في افتتاح مشوار الأخضر بمونديال قطر.

* وانحصر الصراع بين السعودية وكرواتيا في منتصف الملعب ، مع اعتماد كرواتيا على الضغط المتقدم على حامل الكرة في الشوط الأول .. وتمكن كراماريتش من التسجيل ، بعد استلم الكرة من الجهة اليسرى وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة استقرت داخل الشباك.

* وأكد صالح الشهري مهاجم المنتخب السعودي ، أن الأخضر قدم مباراة جيدة أمام كرواتيا ، بغض النظر عن الخسارة، موجهًا رسالة مهمة للجماهير قبل الذهاب إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم 2022 .. وقال صالح الشهري ، في تصريحات لقنوات SSC السعودية : "أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة، والنتيجة خذلتنا في آخر 10 دقائق أمام كرواتيا ، وكان من الممكن أن نخرج بنتيجة أفضل والفوز بتلك المباراة .. وهذه مباريات ودية واستعدادية ، وينتظرنا الأهم في قطر بمجموعتنا في كأس العالم، وإن شاء الله نقدر نشرف الوطن بأفضل تشريف في المونديال".

* واختتم الشهري تصريحاته قائلاً : "اللعب مع منتخبات مثل كرواتيا وصيف كأس العالم 2018، وكان من الممكن الفوز عليه أمس ، فهذا يعطينا دافعاً كبيراً في المونديال ، ونطلب من الجماهير الوقوف معنا وننتظركم بالدوحة، وبإذن الله نشرف الوطن في هذه البطولة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى