​أهالي الشمايتين يناشدون ضبط مسلحين يتبعون قائدا عسكريا متهما بالإرهاب

> تعز «الأيام» خاص:

>
​ناشد مشايخ ووجهاء وأعيان وشخصيات اجتماعية وأهالي مديرية الشمايتين قيادة المجلس الرئاسي ضبط قائد عسكري متهم بالإرهاب من قبل الانتقالي الجنوبي.

وقال بيان صادر عن أبناء الشمايتين أن مسلحين محسوبين على القائد العسكري "أمجد خالد "  أقدموا على إطلاق أعيرة نارية من أسلحة مختلفة على منازل المواطنين، من موقع الجاهلي شرف شرجب ما أدى إلى بث الرعب وإقلاق السكينة العامة في أوساط المواطنين في قرى شرجب والربيصة والأكاحلة من أفراد متمركزون في موقع الجاهلي العسكري.

وطبقا للبيان الذي نشره الرصيف برس فقد استغرب الأهالي مما وصفوه بالصمت المريب للجهات الرسمية وتقاعسها في ضبط العناصر التخريبية، ودعوا جميع الشخصيات والأهالي في قرى شرجب والأكاحلة والربيصة  وذبحان ومدينة التربة والأصابح والعفا والقريشة أن يتحملوا مسؤولياتهم والوقوف بصدق ومساعدة الجهات الأمنية في القبض على مسلحي  "أمجد خالد "  وعدم التعاون معهم أو التستر عليهم.

وطالب البيان رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي بالتوجيه لمن يهمه الأمر في الجهات الأمنية والقضاء والنيابة العامة بتنفيذ الأوامر القهرية وإلقاء القبض على من وصفوهم بالعناصر التخريبية وعلى رأسهم  أمجد خالد قائد لواء النقل.
و دعا البيان إلى فتح تحقيق عاجل ومحاسبة الجهات التي سلمت المواقع العسكرية لمجموعة مسلحي  "أمجد خالد " وتسليمهم إلى القضاء ورد الاعتبار وجبر ضرر الأهالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى