​البحرين تؤكد استمرار دعمها لجهود محاربة الإرهاب في اليمن

> المنامة «الأيام» خاص:

>
​أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة آل خليفة، استمرار دعم بلاده للحكومة الشرعية وجهودها المبذولة لإحلال السلام في اليمن، ومحاربتها لكافة التنظيمات الإرهابية وفي مقدمتها "تنظيم الحوثي الإرهابي".

وقال المشير خليفة خلال استقباله ،اليوم، بمقر قيادة قوة دفاع البحرين، رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز أن دور القوات المسلحة البحرينية في إطار التحالف العربي لدعم الشرعية مستمر، في سبيل الدفاع عن الشعب اليمني.

وخلال اللقاء الذي حضره وزير شؤون الدفاع البحريني الفريق الركن عبدالله النعيمي، ورئيس هيئة الأركان البحريني الفريق الركن ذياب النعيمي، رحب المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، برئيس هيئة الأركان والوفد المرافق له.

ونقل المركز العلامي للقوات المسلحة اليمنية عن رئيس هيئة الاركان اليمنية اعجابه  بالتطور الكبير الذي شهدته مملكة البحرين في مختلف المجالات، وخصوصاً في المجال العسكري.

واستعرض رئيس الأركان، مجمل التطورات الميدانية.. مؤكداً أن الجيش الوطني يقدم تضحيات كبيرة، في مقارعة مليشيا الحوثي الإرهابية، وإفشال المشروع الإيراني في اليمن والمنطقة.. لافتاً إلى أن الحرب التي فرضتها مليشيا الحوثي الإرهابية، على شعبنا اليمني تسببت في تدمير مؤسسات الدولة.. مؤكداً أن الشعب اليمني يواجه المشروع الإيراني، بإرادة صلبة لا تلين ولن تنكسر وقادرة على إلحاق الهزيمة بهذا المشروع الدخيل على أمتنا العربية وهويتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى