مدير مكتب الشباب والرياضة يلتقي رؤساء أندية العاصمة عدن

> عدن«الأيام» خاص :

> * ترأس الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن وجدان محمود الشاذلي صباح أمس الأول الخميس لقاءً جمعه برؤساء الاندية الرياضية بعدن ، وذلك للإطلاع على أهم المشكلات والقضايا التي تقف في طريق عملهم ، وبحث معهم سبلاً حقيقية نحو إيجاد حلول عاجلة ستساعد على الاستقرار داخل أروقة أنديتهم.

* وفي بداية هذا الاجتماع رحب الكابتن وجدان الشاذلي بقيادات الأندية، شاكراً لهم الحضور وحرصهم على اللقاء لمناقشة أمور رياضة عدن ، حيث تم مناقشة عدد من القضايا ، والجوانب المتعلقة بالأندية والهموم والصعوبات التي تواجه مهامها العملية .. مؤكداً عزم مكتب الشباب والرياضة على تسخير الامكانيات المتوفرة وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل الاندية في المرحلة المقبلة.

* وبحث الأخ وجدان الشاذلي في الاجتماع ، أهم الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل رؤساء الأندية العدنية ، واقترح عدداً من الحلول ، التي من شأنها المساهمة في تجاوزها .. مشيداً بعمل رؤساء الأندية وحضورهم الدائم والمستمر في جميع الفعاليات والمناشط الرياضية ، على الرغم من الظروف الصعبة التي يعانون منها.. مشيراً في سياق حديثه الهام معهم إلى أن الوضع الراهن يتطلب من الجميع مضاعفة الجهود المبذولة ، والبدء بمرحلة جديدة تكون مبنية على التعاون بين الجميع .. مؤكداً أن الجميع معني بالعمل على إنهاء المشكلة الكبرى التي تؤرق عمل الاندية والمتمثلة في (الجانب المالي وشحة الموارد) وأنه سيتم التواصل مع الجهات المعنية لمضاعفة الدعم المقدم من قبلهم ، بما يتواكب مع عطاءات الأندية ونشاطها.

* من جانبهم .. تحدث رؤساء الأندية عن أوضاع أنديتهم حيث وضع جميعهم (الجانب المالي) على رأس المشاكل والصعاب ، التي تواجه عملهم وتعيقهم عن مواصلة مشوارهم وتنفيذ متطلبات أنديتهم والتزاماتهم تجاه منتسبي الألعاب الرياضية التي تنضوي تحت سقف النادي ، متمنين من مدير مكتب الشباب والرياضة نقل همومهم ومعاناتهم إلى الجهات المعنية ذات العلاقة ، وذلك من أجل التخفيف من الأعباء التي تثقل كاهلهم ليتسنى لهم ممارسة مهامهم بصورة طبيعية.

* وفي نهاية هذا الاجتماع ، وعد الأخ وجدان محمود الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن بنقل معاناتهم ، ووضعها على طاولتي (وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن) ، من أجل إيجاد حلول عاجلة للمشاكل والصعوبات التي تعيق عمل رؤساء أندية عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى