ملاكمو نادي شمسان يحصدون ذهبية بطولة الملاكمة المفتوحة

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> * تُوج ملاكمو نادي شمسان كما جرت العادة كأبطال لبطولة الملاكمة المفتوحة للأندية التي نظمها اتحاد اللعبة ضمن فعاليات مهرجان عدن الـ 3 ، الذي يقام برعاية ودعم (دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي) والذي استضاف نزالاتها حلبة نادي شمسان بمديرية المعلا في الفترة 15 - 17 نوفمبر الجاري 2022 ، بمشاركة أندية شمسان ، وحدة عدن ، التلال ، الميناء ، النصر ، الجزيرة ، والمنصورة.

* واستحق أبطال ملاكمة شمسان بجدارة التتويج بأكبر عدد من الميداليات الملونة بعد ظهور وحضور متميز ، أثبتوا من خلاله تربعهم على عرش اللعبة من خلال حصد (كأس المركز الأول في البطولة) التي تنافس أبطالها في الفئات الوزنية : ( 48 كجم ، 51 كجم ، 54 كجم ، 57 كجم ، و60 كجم .. وقد شهدت نزالات اليوم الأخير للمنافسات إقامة خمسة نزالات قوية ومثيرة خاضها أبطال الملاكمة الرائعين وسط أجواء تنافسية حماسية ساخنة بحضور جمهور كبير من عشاق ومحبي لعبة الفن النبيل (الملاكمة). * وقد أسفرت نتائج المباريات الختامية للخمسة الأوزان المخصصة للبطولة عن التالي :

- وزن 48 كجم : فاز ملاكم شمسان (أوسان ياسين) على ملاكم وحدة عدن (آدم عبد الرقيب) ، وفي وزن 51 كجم : فاز ملاكم الميناء (كريم فيصل)على ملاكم شمسان(محمد خالد) ، وفي وزن 54 كجم : فاز ملاكم شمسان (عبدالرحمن عبدالباسط) على ملاكم الميناء (صلاح أكيد) وفي وزن 57 كجم : فاز ملاكم شمسان (زكريا محي الدين) على ملاكم التلال (معاذ صبري) ، وفي وزن 60 كجم : فاز ملاكم شمسان (ناصر علي إبراهيم) على ملاكم الميناء (محمد حسن) .. وفي ضوء ذلك أسفرت النتائج الفرقية عن تتويج مستحق وبجدارة لملاكمي نادي شمسان الرياضي الذين احتلوا (المركز الأول في البطولة) برصيد نقاطي بلغ 14 نقطة ، فيما حل نادي الميناء في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ، في حين حصد نادي التلال المركز الثالث برصيد 5 نقاط .. أدار نزالات هذه البطولة نبيل قائد علي وناصر محمد وعلي محمد وجميل حمادي وأكرم بدر ونبيل العوذلي وعرفات حسين.

* وفي فقرة الختام والتكريم ، جرى تكريم فريق ملاكمي نادي شمسان الأبطال الدائمين بكأس النادي البطل ، ونادي الميناء بكأس الوصيف ، وفريق نادي التلال بكأس المركز الثالث، كما جرى تكريم أبطال الفئات الوزنية بالميداليات الملونة والجوائز المالية .. إضافة إلى تكريم عدد من الشخصيات ، التي كان لها دور في إنجاح فعاليات البطولة وإخراجها بصورة مشرفة.

* حضر ختام البطولة الإخوة : مؤمن السقاف مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس دائرة الشباب والرياضة ، الكابتن وجدان الشاذلي مديرعام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، هشام الجاروني رئيس اللجنة المنظمة لـ (مهرجان عدن الرياضي الثالث) وعدد من قيادات الأندية وبعض الشخصيات الرياضية والإجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى