​أصغر مغامر يمني يصل إلى قطر على دراجة هوائية

> الدوحة «الأيام» خاص :

>
​وصل (الطفل عمرو فهد العنسي) إلى قطر اليومالجمعة، قادمًا إليها من صنعاء بدراجته الهوائية لتشجيع المنتخبات العربية في كأس العالم 2022 .. وقد قطع الطفل عمرو البالغ من العمر (12 سنة) مع شقيقه الأكبر عمار فهد العنسي مسافة تقدر بـ 2100 كيلومتر ، في أول مغامرة له للمشاركة في كأس العالم. ويسعى أصغر دراج مغامر إلى دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية حيث قال لـ (كاميرا الجزيرة مباشر) أن رحلته كانت صعبة جداً ، إذ قضى 36 يومًا وهو في الطريق ، لكن أجمل ما كان فيها هم المشجعون الكثر الذين قابلهم في طريقه.

وطالب (الطفل عمر فهد العنسي) عبر شاشة (الجزيرة مباشر) سفارة اليمن في الدوحة ، ودولة قطر بدعمه لتحقيق حلمه بدخول (موسوعة جينيس) كأصغر مغامر قام برحلة طويلة على دراجة هوائية.

وكان الشقيقان قد انطلقا ، وهما نجما نادي أهلي صنعاء والمنتخب اليمني للتايكواندو من صنعاء في 10 أكتوبر الماضي ، مرورًا بعدد من المدن اليمنية ، ووصولًا إلى المنفذ البري السعودي اليمني (الوديعة) ، ثم العاصمة (الرياض) قبل وصولهما إلى قطر عبر (منفذ أبو سمرة) على الحدود السعودية القطرية.

وقاد الشقيقان مغامرتهما تحت شعار (عالم واحد وطن واحد) ، وكانت إدارة النادي الأهلي اليمني قد حررت مذكرة رسمية للدراجين (عمرو وعمار) بهدف تسهيل الإجراءآت في الحدود ، بما يسهم في تحقيق حلمهما ومشوارهما الصعب في تجاوز المسافات وقطعها لحضور مونديال قطر.
المصدر : الجزيرة مباشر

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى