تكليف المهندس بلحاف برئاسة نادي حوف

> المهرة «الأيام» خاص :

> * أصدرَت السلطة المحلية بمديرية حوف في محافظة المهرة ممثلة بالمدير العام للمديرية رئيس المجلس المحلي الاستاذ حاتم عامر مكي قراراً قضى بتكليف المهندس محسن بلحاف برئاسة نادي حوف خلال الفترة المقبلة على أن يتم تشكيل هيئة إدارية جديدة خلال الأيام القادمة.

* وقدَّمت السلطة المحلية شكرها وتقديرَها للرئيس السابق الاستاذ حامـد سعد ياسر على جهوده الكبيرة طيلة مدة عمله، وقيادته للنادي في مرحلة استثنائية تخللتها الكثير من الصعوبات والتحديات.

* وثمَّن الرئيس المكلَّف محـسن بلحاف ثقةَ السلطة المحلية والأسرة الرياضية بمديرية حوف على التكليف الذي تشرف به لقيادة النادي خلال الفترة القادمة، مجدداً العهد بالسير بالعمل في النادي وفقاً لعمل ممنهج يقوم على البناء لمستقبل مشرق بالإنجاز والطموح الرياضي بأسس ممكنة لدور فعال ونشط يتوافق مع طموحات وأحلام أبناء حوف لإعادة النادي إلى سابق عهده.

* من جانبه قدم مكي شكره وتقديره للإدارة السابقة على ما قدمته طيلة السنوات التي أشرفت فيها على النادي سائلاً المولى عز وجل التوفيق والنجاح للإدارة الجديدة بقيادة بلحـاف لتحقيق طموحات وتطلعات الشارع الرياضي بالمديرية.

* وكان الاجتماع الذي شهد تكليف بلحاف رئيساً للنادي شهد حضور العديد من الكوادر الرياضية والأكاديمية على غرار الدكتور محمد المجيبي والدكتور ناجي بلحاف والاستاذ عبدالرحيم الصادق والاستاذ فؤاد سعد خايف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى