لقاء يناقش المشاريع الخدماتية ومحاربة الفساد بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> التقى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين محمد الشقي، اليوم الأحد، في مكتبة، مع وكيل محافظة أبين حسين الجنيدي، لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالخدمات الضرورية للمواطنين والصعوبات التي تواجه السلطة المحلية بالمحافظة.

واستمع الشقي إلى شرح مفصل من قبل الجنيدي إلى أهم الصعوبات والعراقيل التي تواجه السلطة المحلية من أجل وضع والمعالجات الضرورية لها كون المجلس الانتقالي أصبح شريك في الحكومة.

وقال الجنيدي أن هناك صعوبات كثيرة تواجههم في أعمالهم اليومية وأن الإيرادات والجبايات لا يعلمون أين تذهب ومن المستفيد منها وأنه كان من المفروض أن يتم توريدها إلى البنك المركزي من أجل أن يتم الاستفادة منها في تنفيذ المشاريع الخدماتية.

وأكد الشقي أن المجلس الانتقالي بالمحافظة سيعمل يدا بيد مع كل الشرفاء من أبناء أبين في محاربة الفساد والفاسدين الذين يتلاعبون بالجبايات والإيرادات، مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي أصبح القوة المسيطرة والحامل السياسي للقضية الجنوبية ويجب أن يكون هناك تنسيق مشترك بين المجلس والسلطة المحلية في معالجة الكثير من الصعوبات ووضع الحلول المناسبة لها ولن نسمح بأي اختلالات نهائيا ولابد أن ينعم المواطنين بالمشاريع الخدماتية كوننا وجدنا في هذا المنصب من أجل خدمة أهلنا الذين هم بأمس الحاجة للمشاريع التنموية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى