اللواء لخشع يؤكد مكافحة تهريب الأسلحة والمخدرات في الشريط الساحلي

> عدن «الأيام» خاص:

>
قام اللواء علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية، اليوم الإثنين، بزيارة لمتابعة سير العمل في مصلحة خفر السواحل اليمنية قطاع خليج عدن وذلك في إطار زياراته الميدانية التي يقوم بها لمحافظات عدن ولحج وأبين.

والتقى المسؤول العسكري في الداخلية مع مدير عام مصلحة قطاع خليج عدن العقيد ركن أحمد صالح صحبي وضباط وأفراد الفرع لمناقشة المهام التي ينفذها الفرع في الشريط الساحلي الذي يمتد من المخاء غربا حتى شقرة شرقا مرورا بباب المندب وخليج عدن والذي يدخل في اختصاصات القطاع والصعوبات التي تواجه سير العمل وأهمية حل هذه الصعوبات بما يمكنهم من أداء مهامهم على أكمل وجه.

وأكد اللواء لخشع على ضرورة وضع الخطط الأمنية الكفيلة بمكافحة التهريب وتسلل اللاجئين من القرن الأفريقي وتجار المخدرات والأسلحة، منوها بالمهام الجسيمة والكبيرة الملقاة على عاتق منتسبي المصلحة التي تؤدي مهامها في ظل ظروف صعبة.

وأشار لخشع إلى أنه سيتم الرفع بالصعوبات التي تعترض سير العمل إلى قيادة الوزارة لوضع الحلول المناسبة لها بصورة عاجلة وبما يمكنهم من أداء مهامهم.

ودعا المسؤول في الداخلية ضباط وأفراد المصلحة إلى التحلي باليقظة والتسلح بالعلم والمعرفة وأن يواكبوا متغيرات العصر الحديث خاصة مع الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى