بتكلفة أكثر من مليار ريال.. إنجاز 90 % من المشاريع المنفذة والجارية بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» خاص:

>
​ترأس مدير مديرية الشيخ عثمان د. وسام معاوية سعيد، اليوم الأحد، بمبنى السلطة المحلية، الاجتماع الحادي عشر للمكتب التنفيذي للمديرية.

وبحث الاجتماع التقرير المقدم من قبل مدير مستشفى الصداقة التعليمي د. كفاية الجازعي، حول مستوى عمل وأداء مستشفى الصداقة التعليمي، حول المبنى وأقسامه والعيادات والملحقات، وتقديم إحصائيات حول القوى الوظيفية الأساسي والمتعاقدين، كما استعرض التقرير إحصائيات حول تقديم الخدمات الطبية والعلاجية بأعداد المرضى النزلاء والعمليات المختلفة والولادات الطبيعية والقيصرية.

وتطرق التقرير إلى الصعوبات والإشكاليات التي تواجه إدارة المستشفى من نقص في الكادر الطبي والطواقم التمريضية، واحتياجات الموازنة التشغيلية لقسم الغسيل الكلوي، واحتياجات المستشفى لتنفيذ مشروع الصرف الصحي والتشجير بمبنى المستشفى.

واستعرض الاجتماع ريبورتاج مصور لإنجازات مديرية الشيخ عن حجم ومستوى إنجاز 90 % من المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها من البرنامج الاستثماري للعام 2022م والذي بلغ تكلفته الإجمالية لمختلف القطاعات أكثر من مليار ريال.

وأكد معاوية، حرص قيادة السلطة المحلية على دعم القطاع الصحي ودعم مستشفى الصداقة التعليمي، من خلال إدراج احتياجات المستشفى من المشاريع ضمن البرنامج الاستثماري للعام القادم 2023م، موجه بعمل مذكرة لوزير الدولة محافظ العاصمة عدن بإيجاد الحلول والمعالجات المناسبة للموازنة التشغيلية لقسم غسيل الكلي للحيلولة دون توقف القسم عن تقديم الخدمات الطبية للمرضى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى