إنجلترا تواجه ويلز بطموح الفوز والتأهل عن جدارة

> الدوحة«الأيام» الأنباء القطرية :

> * يتطلع المنتخب الانجليزي لكرة القدم إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في بطولة كأس العالم قطر 2022، عندما يلاقي اليوم الثلاثاء نظيره الويلزي على ستاد أحمد بن علي المونديالي ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة للمجموعة الثانية بالمونديال.

* ويتصدر المنتخب الانجليزي المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط ، جمعها من الفوز على نظيره الايراني بنتيجة (6 - 2) في الجولة الأولى ثم تعادله أمام نظيره الأمريكي سلبيا في الجولة الثانية ويسعى اليوم لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ليتأهل برصيد 7 نقاط في صدارة المجموعة.

* ويسعى منتخب ويلز لاستعادة توازنه في المونديال بتحقيق الفوز على انجلترا في ختام دور المجموعات وذلك بعد تعادله أمام منتخب امريكا بهدف لمثله في الجولة الاولى ، ثم خسارته أمام المنتخب الايراني بثنائية نظيفة في الجولة الثانية .علماً أن في رصيده نقطة وحيدة في المركز الاخير بالمجموعة الثانية وأصبحت حظوظه صعبة للتأهل لدور الـ 16.

* وتأهلت ويلز إلى مونديال قطر ، بعد فوزها على منافستها أوكرانيا بهدف دون رد ، في نهائي المسار الأول من ملحق التصفيات الأوروبية ، بفضل قائدها جاريث بيل ، الذي سدد كرة قوية حوّلها مدافع أوكرانيا أندري يارمولينكو بالخطأ في مرماه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى