انتقالي شبوة يدشن توزيع فانيلات رياضية مقدمة من دائرة الشباب والرياضة

> عتق «الأيام» خاص :

> * دشن الأخ عبد الرحمن الحرملي مدير إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي شبوة صباح أمس بمقر المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة توزيع (الفانيلات الرياضية) المقدمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي للفرق الشعبية بمحافظة شبوة .. وفي التدشين تم استهداف عدد 10 فرق من الفرق الشعبية في مديريات عتق والروضة وحبان ونصاب.

* وأشار الحرملي إلى أن هذا الدعم يأتي في إطار الجهود التي تقوم بها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وإدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي شبوة للوقوف إلى جانب شباب المحافظة ودعمهم لاستمرار أنشطتهم .. ونوه الحرملي الى أن هذا الدعم ليس هو الأول ولن يكون الأخير، وستسعى إدارة الشباب والطلاب بانتقالي شبوة إلى التنسيق مع دائرة الشباب والرياضة لرعاية الأنشطة والفعاليات الرياضية والطلابية مستقبلاً في مختلف الألعاب.

* وعبر مندوبو الفرق المستهدفة عن شكرهم وتقديرهم لدائرة الشباب والرياضة وإدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي شبوة على هذه اللفتة .. آملين تقديم المزيد من الدعم الذي يلمسه شباب المحافظة للاستمرار في ممارسة الرياضة .. حضر اللقاء الأخ خالد عطيف نائب مدير إدارة الشباب والطلاب في المحافظة، والأخ سالم عبدالله علي مدير إدارة الشباب والطلاب في القيادة المحلية بانتقالي مديرية نصاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى