​افتتاح المتحف الجيولوجي المصغر بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
​افتتحت اللجنة الاقتصادية العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي، أمس، في العاصمة عدن، المتحف الجيولوجي المصغر، وبحضور فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب الأمين العام.

وأعرب الجعدي عن سعادته بافتتاح المتحف والذي جاء متزامناً مع الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني المجيد الـ30 نوفمبر، مؤكدا أن المجلس الانتقالي ماضٍ في سبيل تحقيق كافة الأهداف المرسومة ولن يتراجع عن الطريق الذي خطته تضحيات الشهداء.

وأشاد الأستاذ، بالدور الكبير الذي تؤديه اللجنة الاقتصادية العليا والمتمثل بقراءة الوضع الاقتصادي الصعب والعمل على وضع المقترحات وإيجاد الحلول للخروج من الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والخدمية، مثمنا الدور الذي تضطلع به اللجنة الاقتصادية العليا في مجابهة الأزمات المفتعلة ووقوف كوادرها في التصدي لها، ومتمنياً التوفيق والنجاح لجميع الحاضرين في أداء مهامهم العملية.

اللجنة الاقتصادية العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي
اللجنة الاقتصادية العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي

ورحب د. محمد علي متاش، رئيس اللجنة الاقتصادية العليا في المجلس الانتقالي الجنوبي، بجميع الحضور من مختلف هيئات المجلس، معبراً عن سعادته الكبيرة بحضورهم افتتاح المتحف، مقدماً شرحاً موجزاً عن محتويات المتحف من معادن فلزية ولا فلزية ومواد صناعية وإنتاجية وأحجار كريمة تم جمعها من مختلف محافظات الجنوب، وكذا أنواع المشتقات النفطية المنتجة في حضرموت وشبوة.

وثمّن متاش، الجهود التي يتم بذلها من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس، في دعم كآفة الأنشطة والبحوث، والتركيز على العلم والعلماء ودعم المبدعين، ومنها دعم وتشجيع افتتاح المتحف الجيولوجي المصغر الذي كان بادرة من اللجنة الاقتصادية العليا بمناسبة ذكرى الاستقلال الـ30 نوفمبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى