حملات ميدانية لمصادرة شمة الحوت بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> نفذ مكاتب الصناعة والتجارة بمديريات المعلا والتواهي وخورمكسر، أمس، حملة ميدانية واسعة على الأسواق والمحلات لمصادرة وسحب منتج شمة الحوت بناء على توجيهات قيادة وزارة الصناعة والتجارة ومكتبها بعدن.

وخلال الحملات الميدانية التي نفذها خالد الكباب مدير مكتب الصناعة بمديرية المعلا ومدير مكتب الصناعة بمديرية التواهي أحمد القطي، ومدير مكتب الصناعة بخورمكسر هديل راشد وفرق التفتيش التابعة للمكاتب بمساندة الأجهزة الأمنية واللجان المجتمعية وبالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمديريات تم ضبط ومصادرة كميات كبيرة من منتج شمة الحوت من المحال التجارية والأكشاك والباعة المتجولين في مناطق وأحياء المديريات.


وأكد مدراء مكاتب الصناعة والتجارة في المديريات، أن الحملات الميدانية مستمرة لسحب منتج شمة الحوت من كافة أسواق ومحلات المديريات، مشيرين إلى أن هناك تعهدات للبائعين بعدم معاودة البيع مرة أخرى وإلا ستتخذ ضدهم إجراءات قانونية رادعة، لما لهذا المنتج من أضرار جسيمة على المتعاطين والتي قد تؤدي بهم إلى الإدمان وإصابتهم بأمراض خطيرة ومنها مرض سرطان اللثة وأضرار أخرى محدقة بالصحة.

وفي السياق، نفذ نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية البريقة عبدربه الزهري، أمس، حملة ميدانية واسعة على الأسواق والمحلات لمصادرة وسحب منتج شمة الحوت.

وأكد الزهري، أن مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، مستمر في تنفيذ الحملة في جميع أحياء وأسواق المديرية وذلك نظرا لاتساع رقعة المديرية حتى يتم تسحب كل الكميات من الأسواق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى