عمال الشحن والتفريغ بميناء عدن يطالبون بتحسين ظروفهم

> عدن «الأيام» خاص:

> نظم عمال الشحن والتفريغ العاملين بميناء عدن اليوم الأحد، وقفة احتجاجية للمطالبة برفع الظلم عنهم وتحسين ظروفهم المعيشية الصعبة.

وأكد المحتجون في بيان صادر عنهم بأن وقفتهم سلمية ولا تتبع أي جهة تخريبية، لافتين إلى تعرضهم للظلم الجائر وأجورهم غير منتظمة ولا تلبي متطلبات الظروف المعيشية الصعبة.


وناشد المحتجون رئيس المجلس الرئاسي ودولة رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن ومدير عام المؤسسة العامة للموانئ بالوقوف إلى جانبهم والاستماع إلى مطالبهم بمسؤولية، مؤكدين أن حقوقهم تنهب بسبب الفساد وسياسة الإقصاء التي تمارس عليهم منذ سنين، وأن طبيعة عملهم فيها خطورة على حياتهم ولا يوجد لديهم أي تأمين صحي أو معدات خاصة بالسلامة المهنية.

كما طالب المحتجون الهيئة العليا لمكافحة الفساد والجهاز المركزي للمراقبة والمحاسبة وجميع الجهات ذات الاختصاص بتفعيل عملهم ووضع حد للعابثين والمتاجرين بمعاناة البسطاء والعاملين في كافة المرافق الحكومية والخاصة لتحقيق العدالة والمساواة وتأمين حياة كريمة للعيش بكرامة وإنسانية، موجهين الشكر والامتنان لقوات الأمن التي رافقتهم ووقفت إلى جانبهم لتأمين وقفتهم الاحتجاجية السلمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى