إلغاء معسكر الإمارات بعد اعتذار الأخيرة والبحث جار عن بدائل

> القاهرة «الأيام» العزي العصامي :

> فيما تم استبعاد 9 لاعبين من المنتخب الأول
> * استبعد المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب أمس الأحد 9 لاعبين من المعسكر الخارجي للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم الذي يقام حاليا في جمهورية مصر العربية استعدادا لكأس الخليج، وهم :محمد خالد ، فيصل معروفي ، محمد الجرادي ، سند معمر ، علي الشاوش ، محمد مهيوب ، معاذ الريمي ، ميلاد العميسي ، وعمار البيصاني .. وقد جاء استبعاد البعض للإصابة ، فيما تم اعفاء عمار البيضاني من المنتخب لأسباب صحية ، حيث سيبقى في القاهرة بعض الوقت للعلاج.

* واأكد المدرب سكوب أنه قد يحتاج الى اللاعبين المستبعدين في أي لحظة ، بعد أن بذل جهدا كبيرا في إعدادهم خلال الفترة الماضية وقد أصبحوا ضمن قاعدة بياناته للمنتخبين الأول والأولمبي .. وطلب سكوب منهم الحفاظ على الجاهزية البدنية ورفع المستوى ، تحسباً لأي استدعاء قادم ، مبينا أن هذا الامر يسري على كل من التحق بمعسكر المنتخب ، وجرى استبعاده في الفترة الماضية في معسكر عدن او معسكر مصر.

* واعلن سكوب إغلاق باب الضم لأي لاعب من دول المهجر لا يؤدي بشكل منتظم في دوري رسمي خلال الفترة القادمة ، مشيرا إلى أن وجود عناصر لا تلعب بشكل منتظم استنزف الوقت والجهد خلال الفترة الماضية للإطلاع عليهم وإعدادهم فيما تبقت فترة قصيرة لبدء كأس الخليج.

* وقيما يتعلق باللاعبين المحترفين خارجيا اوضح الكابتن جمال الخوربي مدير المنتخب الوطني أن إدارة المنتخب طلبت من الامانة العامة لإتحاد كرة القدم مخاطبة انديتهم للسماح لهم بالإلتحاق بالمنتخب خلال الفترة القادمة، لافتا إلى أن بطولة كأس الخليج ليست من البطولات الرسمية المعتمدة في اجندة الفيفا .. وبين الخوربي أن منتخبنا سيواصل معسكر إعداده خارجيا في مصر وخوض عدة مباريات تجريبية متدرجة مع أندية مصرية حتى يتحدد موعد جديد للمباريات التجريبية الدولية بعد ان اعتذرت الامارات قبل يومين عن استضافة معسكر المنتخب ، وخوض لقاء ودي ، كان متفقا عليه بين الاتحادين اليمني والاماراتي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى