في الجولة الثانية..فوز كبير لتضامن حضرموت وقوي لطليعة تعز

> مأرب«الأيام» ماجد الموساي :

> * اكتسح نادي تضامن حضرموت مرمى نظيره نادي خنفر أبين بسباعية مقابل هدف واحد في إطار مباريات الجولة الأولى لدوري الدرجة الثانية للمجموعة الرابعة "تجمع مأرب" .

* الشوط الأول شهد تقدم التضامن بهدفين سجلها محسن بابسر ووضاح العامري ، وسجل هدف خنفر سليم فهمي ، وفي الشوط الثاني وبعد دخول النجم عادل عباس ارتفعت غلة أهداف التضامن إلى سبعة أهداف كان للكابتن محسن بابسر نصيب الأسد منها بتسجيله الهاتريك ، فيما سجل بقية الأهداف عادل عباس ومحمد الغيلي ليحقق نادي التضامن فوزاً كبيراً ويخطف الثلاث نقاط.

* وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة كسب الرشيد تعز النقاط الثلاث عندما تغيب منافسة نادي شمسان عدن عن الحضور إلى ملعب المباراة ودخول حكام اللقاء وإعطاء الوقت القانوني والمقدر بربع ساعة وبعدها احتساب النتيجة لصالح الرشيد ، ليحقق الرشيد النقطة الرابعة .. فيما وصل التضامن للنقطة السادسة وبقي خنفر على نقطة واحدة.

* وفي تجمع (سيئون) حقق طليعة تعز أول فوز له على حساب تضامن شبوة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ستاد سيئون الأولمبي .. وفوز الطليعة جاء بهدف زكريا مهيوب في الدقيقة 43 من الشوط الأول حينما استغل كرة في منطقة جزاء التضامن بشبوة ، رغم أفضلية التضامن بشبوة والذي سيطر منذُ البداية حيث بدأت رغبة التضامن كبيرة مبكرة في التسجيل والبحث عن هدف التقدم كادت رأسية عبدالله عوله في د 19 أن تسكن شباك الطليعة ، غير أن القائم الايسر للحارس تكفل بالتصدي له ، ثم عاد زميله حمد شوطح مرة أخرى إلى محاولة تسجيل هدف غير أن تألق حارس الطليعة إبراهيم العنبى تصدى في إبعاد الكرة خارج المرمى.

* في الشوط الثاني الذي كان على غير التوقعات فقد كان الطليعة بتعز صاحب الأفضلية في الاستحواذ وتهديد مرمى التضامن بشبوة وكاد منذر شكري أن يسجل الهدف الثاني لفريقه الطلبعة ، لولا تصدي وتألق حارس التضامن بشبوة ، في آخر ربع ساعة التي شهدت صحوة و أنتفاضه تضامن شبوة بتهديد مرمى الطليعة من كل الاتجاهات في محاولة لتعديل النتيجة حيث تفنن لاعبوا التضامن في إهدار الفرص أمام مرمى حارس الطليعة بتعز إبراهيم العنبه حتى نهاية المباراة التي انتهت بفوز الطليعة بتعز بهدف دون مقابل ، ليخطف الطليعة بتعز أول ثلاث نقاط في المجموعة الثالثة .. وفي المباراة الثانية في المجموعة حضر نادي الحسيني لحج وغاب نادي 22 مايو.

* أما في مجموعة شبوة فلم تقم أي مباراة أمس ، حيث تغيب فريق نصر الضالع ، وشعب صنعاء في المباراة الأولى ، اما المباراة الثانية فقد حضر العين أبين وغاب شباب المحويت .. ونفس الحال في مجموعة (المكلا) ، فقد حضر أهلي تعز وغاب المنصورة عدن في المباراة الأولى .. أما المباراة الثانية فقد حضر عرفان أبين وغاب أهلي الحديدة.

* مباريات الجولة الثالثة والتي ستقام يوم غد الثلاثاء ، في المجموعة الأولى تجمع (شبوة) من المقرر أن يلتقي (سمعون مع نصر الضالع) ، و(شعب صنعاء مع العين أبين) ، وفي المجموعة الثانية (تجمع المكلا) من المقرر أن يلتقي (سلام الغرفة والمنصورة عدن) و(أهلي تعز وعرفان) ، وفي المجموعة الثالثة (تجمع سيئون) من المقرر أن يلتقي (فتح ذمار والحسيني لحج) و(22 مايو وطليعة تعز) ، أما المجموعة الرابعة (تجمع مأرب) فمن المقرر أن يلتقي (آزال صنعاء وشمسان عدن) و( الرشيد وتضامن حضرموت).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى