​مسؤول أمني يشدد على أهمية القضاء على الاختلالات بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
​نظمت قيادة الأمن والشرطة محافظة حضرموت الساحل، اليوم الأحد، لقاء عام لكافة منتسبي قيادة الأمن والشرطة بحضرموت الساحل بقيادة نائب مدير عام الأمن والشرطة محافظة حضرموت الساحل العميد عبدالعزيز الجابري وضم العقيد شوقي التميمي مساعد مدير الأمن للمواد البشرية والمالية والعقيد عبدالله الدقيل مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن والعقيد مرعي باخلعه مساعد مدير الأمن لشؤون الخدمات وعدد من القيادات الأمنية ومدراء الإدارات وأفراد الأمن العام بالمكلا.

وتطرق العميد الجابري بلقائه الموسع إلى عدد من القضايا والمواضيع المتصلة بالمستجدات الراهنة في رفع مستوى جاهزية ووعي القوات الأمنية في التعامل مع الجرائم ومع المواطن على وجه الخصوص.

وبحسب موقع القوات الجنوبية المسلحة "درع الجنوب"، أكد العميد الجابري على ضرورة التحلي باليقظة الدائمة والحفاظ على الجاهزية القتالية لمواجهة الجريمة وكافة التحديات التي تزعزع أمن واستقرار المواطن.

وأوضح أن أبطال القوات الأمنية على أهبة الاستعداد ورهن إشارة الوطن وقيادته الأمنية ممثلة باللواء الركن إبراهيم حيدان وزير الداخلية في تنفيذ كل ما يسند إليهم من مهام وواجبات في سبيل حماية أمن واستقرار الوطن وتثبيت السلم الاجتماعي.

ولفت إلى أهمية القضاء على الاختلالات الأمنية والعمل بروح الفريق الواحد وبما يعزز هيبة المؤسسة الأمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى