لاعبو الأرجنتين يؤكدون تطلعاتهم لمواصلة المشوار وانتزاع اللقب

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> * أبدى لاعبو منتخب الأرجنتين سعادتهم العارمة لنجاحهم في بلوغ المباراة النهائية لكأس العالم FIFA قطر 2022 وذلك عقب التفوق على منتخب كرواتيا مساء أمس الثلاثاء بثلاثية نظيفة في المواجهة التي استضافها (استاد لوسيل) لحساب الدور نصف النهائي من البطولة ، ليصل منتخب الأرجنتين إلى النهائي السادس في تاريخه.

* وقال جوليان ألفاريز، مهاجم منتخب الأرجنتين : "أن العبور إلى النهائي ، أشبه بحلم تحقق ، مشيراً إلى أنه وزملاؤه كانت مساعيهم منذ انطلاق صافرة المونديال معايشة هذه اللحظات".

* لقد عانينا في بعض الأوقات من المباراة ، ولكن الأهم هو تحقيق الانتصار ، وعلينا التفكير في النهائي الآن .. المهمة لم تنجز بعد ما زال أمامنا الكثير من العمل كي نحقق ما نصبو إليه".

* بدوره أبدى اليساندرو مارتينيز مدافع منتخب الأرجنتين سعادته بالفوز الذي حققه منتخب بلاده على حساب منتخب كرواتيا أمس الأول الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 .. وأضاف في تصريح له أمس : "لقد حققنا الانتصار الخامس لنا في البطولة، خضنا مباراة صعبة وكان هدفنا الفوز ونجحنا في تحقيق ذلك".

* وقال : "الصعود إلى النهائي يعد أمرا رائعًا .. أنا سعيد بذلك"، وتابع: "نعمل بشكل جيد كمجموعة، علينا أن نلعب بشكل أفضل ، أظهرنا أمس الأول الثلاثاء في الملعب ما يمكننا فعله وأدينا بشكل مختلف".

* وأشار المدافع اليساندرو مارتينيز الذي دخل في الدقيقة الـ 62 بديلًا لزميله لياندرو باريديس إلى أن المنتخب سيطوي صفحة الاحتفالات اعتباراً من صباح اليوم ، حيث ستبدأ المهمة الأساسية ، للتحضير للموقعة المقبلة في النهائي لمواجهة الفائز من لقاء (فرنسا والمغرب) ، حيث يلتقيان اليوم الأربعاء على استاد البيت.

* وختم قائلاً : "أردنا إسعاد الجماهير الأرجنتينية ، وحققنا مرادنا، نريد الاستمرار على هذا النحو في مشوارنا خلال البطولة" .. بدوره ، قال نيكولاس أوتاميندي ، مدافع الأرجنتين إن الفوز على المنتخب الكرواتي لم يتحقق بسهولة مشيرا إلى أن الإصرار والرغبة كانت كبيرة لتحقيق الهدف المنشود.

* وتابع: "ميسي يمر بلحظة رائعة ، نحن سعداء للغاية من أجله، وفي نفس الوقت نسير جميعا خلف حلمنا وجميع الأرجنتينيين يمنون النفس بمعانقة المجد وعلينا المواصلة في نفس الطريق".

* وأضاف لاعب بنفيكا البرتغالي :"أشعر أنني في حالة جيدة ، حضرت نفسي كثيرا من أجل المونديال ، أركز بشدة وأستمتع بتلك اللحظات التي لا تنسى مع المنتخب" .. وفي هذا الصدد أكد كريستيان روميرو مدافع الأرجنتين ثقته بقدرة منتخب بلاده على مواصلة الانتصارات وتحقيق اللقب في نهائي لوسيل يوم الأحد المقبل.

* وقال: "نحن سعداء للغاية ، ونريد أن نستمر بتحقيق الانتصارات كي نحقق هدفنا بالتتويج بكأس العالم .. أظهرنا الشخصية ، أنا سعيد للغاية من أجل تلك المجموعة ، أي شيء من الوارد حدوثه، لكننا أظهرنا أننا سنقدم كل شيء حتى آخر لحظة".

* وختم: "الكل في الأرجنتين سعيد اليوم سنواصل احتفالاتنا ومن ثم سنبدأ التحضير للمعركة الكبرى يوم الأحد المقبل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى