لاعبو المغرب يهاجمون الحكم بعد مباراة كرواتيا

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> * توجه لاعبو منتخب المغرب صوب عبد الرحمن الجاسم، حكم مواجهة أسود الأطلس ضد كرواتيا، فور إطلاق صافرة نهاية لقاء تحديد صاحب المركز الثالث بكأس العالم (قطر 2022).

* ودخل لاعبو منتخب المغرب في مناوشات مع الحكم بعد المباراة، قبل أن يتوجه لهم المدير الفني وليد الركراكي ويبعدهم .. ودخل الركراكي في نقاش مع الحكم ، حول بعض القرارات في اللقاء الذي حسمته كرواتيا (2 - 1)، ليكتفي الأسود بالحصول على المركز الرابع في المونديال.

* كما نشبت مشادة قوية بين لاعبي المغرب وكرواتيا خلال مواجهة الفريقين ، واحتسب حكم المباراة خطأ على المغرب، ليدخل لاعبو الفريقين في مشادة، وسط هتافات قوية من جماهير المغرب اعتراضا على الحكم .. وأطلقت جماهير المغرب ، صافرات الاستهجان ضد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد نهاية مباراة كرواتيا.

* ونزل إنفانتينو إلى أرض الملعب لتسليم الميداليات البرونزية إلى منتخب كرواتيا ، إلا أن جمهور المغرب قابله بصافرات الاستهجان .. كما أطلقت الجماهير صافرات استهجان أيضا ضد طاقم الحكام بقيادة القطري عبد الرحمن الجاسم أثناء استلام الميداليات.

* وكانت الجماهير المغربية ، اعترضت على الحكم ، لعدم احتساب بعض الأخطاء لصالح الفريق ، في مواجهة كرواتيا .. وهتفت الجماهير المغربية خلال المباراة : "فيفا .. مافيا" ، اعتراضاً على الحكم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى