سلام الغرفة يهزم أهلي تعز بهدفين ويتأهل رسمياً للدرجة الاولى

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تأهل (الفريق الاول لكرة قدم نادي سلام الغرفة الرياضي) إلى مصاف فرق أندية الدرجة الأولى للموسم القادم عائداً بعد غياب عن الأضواء دام لمدة 11 عاما قضاها الفريق في دوري الدرجة الثانية.

* وحقق السلام هذا الإنجاز بعد تصدره المجموعة الثانية في (تجمع المكلا) لدوري أندية الدرجة الثانية الجاري منافساته حالياً ، اثر فوزه عصر أمس الجمعة على منافسه أهلي تعز بنتيجة هدفين دون رد في المباراة الختامية للمجموعة الثانية التي احتضنها على ملعب الفقيد بارادم في المكلا ، وهو الملعب الذي احتضن جميع مباريات التجمع.

* وحسم أبناء الغرفة الأبطال الصراع على بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة الثانية برصيد ثماني نقاط ، إذ أنهى الفريق الحضرمي الشوط الأول متقدماً بهدف عبد الله باشادي ، وفي الوقت بدل الضائع للشوط الثاني سجل علي خالد الدقين هدف السلام الثاني لتعم الفرحة المدرجات في الساحل والمتابعين في الوادي فرحاً حيث سُمع صوت الإنجاز عالياً .. وقد شهد هذا الشوط إهدار الأهلي ضربة جزاء تصدى لها الحارس السلامي ببراعة .. وهكذا انضم السلام لناديي تضامن حضرموت وسمعون الشحر كثالث ناد يصعد إلى الأولى في إنجاز حضرمي رياضي كبير ، حيث سيكون (تعداد أندية محافظة حضرموت) في دوري النخبة القادم 4 أندية هي : السلام والتضامن وسمعون ، و(شعب حضرموت) الذي ظل سفيرا وحيدا بعد محافظته الرائعة على تواجد حضرموت بين كبار الكرة في بلادنا.

*** طليعة تعز والحسيني لحج

* بطاقة التأهل الأخيرة (الرابعة) للتأهل إلى الدرجة الأولى ستتحدد بانتهاء منافسات المجموعة الثالثة بتجمع سيئون الذي يشهد اليوم السبت مباراة هامة هي الأخيرة في دور الإياب ستجمع بين طليعة تعز 6 نقاط والحسيني من لحج 3 نقاط ..في حالة الفوز أو التعادل بالنسبة للطليعة سيتأهل مباشرة للدرجة الأولى، أما فوز الحسيني فسيدخل الأندية الثلاثة في (حسابات المباريات الفاصلة) لكون الجميع سيتساوون في الرصيد النقاطي6 نقاط وهي أندية الطليعة والحسيني .. بالإضافة إلى تضامن شبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى