​حضرموت.. وفاة المسؤول الأمني بارعيدة

> المكلا «الأيام» خاص:

>
​نعى العميد مطيع سعيد المنهالي المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، اليوم الأحد، فقيد الوطن الضابط الأمني الشجاع النقيب أحمد علي بارعيدة الذي وافاه الأجل عشية اليوم، إثر دخوله في غيبوبة الأسبوع الماضي بوحدة العناية المركزة، بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية والعمل المخلص في سبيل خدمة الوطن.

وأشاد العميد المنهالي بالأدوار الوطنية العديدة للفقيد بارعيدة، حيث يعدُّ من الضباط الأمنيين المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة والإخلاص والحب الصادق للمهنة المشرّفة منذُ أن تقلّد وسامها قبل ما يقارب 25 عاماً.

وبحسب إعلام أمن حضرموت، قضى الفقيد حياته في إدارة البحث الجنائي التي كان يدير فيها قسم جرائم القتل أحد أهم أقسام الإدارة لسنوات طويلة دون كلل أو ملل، وعمل مؤخرًا مدير فرع البحث الجنائي في مديرية بروم ميفع غرب ساحل حضرموت.
وأكد المنهالي أن الوطن خسر برحيله واحدا من ضباطه المخلصين الشجعان، والذي تشهد لهم ميادين العمل بالمواقف البطولية التي سطرها في مشوار حياته بحنكة وصبر وكفاءة واقتدار.

وأعرب العميد المنهالي عن فداحة الخسارة وألم المصاب لحضرموت والوطن بشكل عام، مشيرا إلى أن نجاحاته البارزة وبصماته الواضحة في المؤسسة الأمنية، ومحبته الواسعة في الأوساط المجتمعية، يجب أن تكون محط فخر واعتزاز لأسرته التي يشاركها كل أبناء الوطن الحزن والألم، معبرًا عن تعازي كافة ضباط وصف الضباط وأفراد المؤسسة الأمنية لأسرته الكريمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى