​26 ورقة علمية لتحسين طب الأطفال والنساء بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

> قال مؤتمر حضرموت الجامع في مدينة المكلا بحضرموت، أمس، إنه اختتم جلسات المؤتمر العلمي الدولي لصحة الأم والطفل الذي يأتي تحت عنوان «التحديات والحلول».
وشارك في المؤتمر أكثر350 كادرا وطنيا من الاستشاريين والاختصاصيين والأكاديميين والخبراء والأطباء والباحثين.

وتلقى المشاركون 21 محاضرا من داخل وخارج الوطن، قدموا خلالها 26 ورقة علمية تناولت موضوعات وقضايا من زوايا متعددة في تخصصات طب الأطفال والنساء والولادة وطب الأسرة والصحة العامة.

وقال د. عبدالعزيز الصيغ رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، إن مؤتمر حضرموت الجامع يجد لنفسه في هذا المحفل العلمي عهدًا جديدًا من العمل المجتمعي الذي يخدم به مجتمعه وأهله، ويعم نفعه على نطاق أوسع وفي كل المناطق والجهات في حضرموت التي نسعى جميعًا إلى خدمتها ونهوضها ورفعتها وتطورها.

وأعرب البروفيسور علي محمد باطرفي رئيس المؤتمر ولجنته العلمية عن الشكر لكل المشاركين وفي مقدمتهم الفريق الذي جاء من عدن وشبوة والمهرة ولكل الرعاة والداعمين وخص بالذكر منظمة اليونيسيف على دعمها السخي لإنجاح المؤتمر.

وتميز المؤتمر بمشاركة عربية كخبيرة تغذية الأطفال من مصر د. إيمان محمد مجاهد التي تحدثت في اليوم الأول من جلسات المؤتمر العلمية إلى جانب مشاركات خارجية عبر تقنية الاتصال المرئي من السعودية والعراق وإيرلاندا وماليزيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى