​حملة أمنية لإزالة العشوائيات وتنظيم الطرقات بزنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> نُفذت قوات الطوارئ في أمن أبين، أمس، حملة أمنية واسعة لإزالة العشوائيات في أسواق مدينة زنجبار، بتوجيهات من مدير الأمن العام العميد أبو مشعل الكازمي، وأشرف عليها النقيب ياسر الجعفري قائد كتيبة الطوارئ، ومدير عام مديرية زنجبار غسان شيخ، ومدير مكتب الأشغال العامة نبيل الباهزي.
وشملت الحملة إخراج فرزة الدراجات النارية من الشارع العام ونقلها إلى خلف السوق وتنظيم الفرز والطرقات للتقليل من الاختناقات المرورية في الشوارع.

وتهدف الحملة للقضاء على المظاهر المخالفة في أسواق المدينة التي انعكست أضرارها على حركة السير والتشديد على الباعة بالانضباط في الأماكن المخصصة لهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يخالف ذلك.

وقال الجعفري: "تنفيذ الحملة يأتي لكي تظهر زنجبار بمظهر جمالي وإبعاد من يقومون بالاختناق المروي للمارة والمركبات الذين يفترشون الشوارع وفي إطار التنسيق المشترك وسوف تستمر حتى يلتزم الجميع بالأماكن المحددة لهم بعيدا عن العمل العشوائي الذي شوه معالم المدينة"، مشيرا إلى أن هناك حسا وطنيا وتجاوبا من قبل الجميع مع الحملة وتم تنظيم الفرز في الأماكن المحددة لها.

بدوره، أوضح الباهزي أن المكتب قد وجه كل أصحاب المحال التجارية بتركيب كاميرات مراقبة أمام محلاتهم من أجل الكشف عن أي اختلالات أمنية أو حوادث سرقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى