السروري يكمل صفوف منتخبنا قبل انطلاق خليجي 25

> البصرة «الأيام» خاص :

> * التحق اللاعب (المحترف أحمد السروري) ، أمس الأحد ، ببعثة المنتخب الأول لكرة القدم في البصرة قادماً من البرازيل، ليكمل القائمة قبل مواجهة السعودية في اليوم الأول من بطولة خليجي25.

* وضمن استعداده لخليجي 25 التي ستنطلق في السادس من الشهر الجاري ، خاض منتخبنا أمس ، حصته التدريبية الثانية على أحد الملاعب الفرعية لمدينة البصرة الرياضية في طقس بارد جداً ، وأجواء ضبابية ، ورغم ذلك ظهرت على لاعبينا ، العزيمة والإصرار على خوض تحدي هذه البطولة الخليجية ، وتقديم مستوى مشرفاً مهما كانت الفوارق بين منتخبنا والمنتخبات الثلاثة، التي سنواجهها في البطولة وهي السعودية وعمان والعراق.

* وقد شارك في هذه الحصة التدريبية كل اللاعبين ، باستثناء اللاعب أحمد السروري ، الذي وصل بعد ظهر أمس إلى البصرة ، لينضم إلى صفوف المنتخب بدءا من الحصة التدريبية الثالثة، والتي ستقام ظهر اليوم الإثنين .. وبهذا يكتمل عقد اللاعبين المحترفين خارجيا ، والذين تم ضمهم ، وعددهم 6 لاعبين فقط ليصبح عدد اللاعبين المتاحين حاليا أمام الجهاز الفني 25 لاعبا ، حيث سيتم استبعاد إثنين منهم ، قبل بدء البطولة.

* وعقب التمارين اليومية التي يخوضها لاعبونا يعقد المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني لقاء خاصاً مع لاعبيه في الفترة المسائية ليناقش معهم إيجابيات وسلبيات الحصص التدريبية مستعيناً بمقاطع فيديو لمختلف التدريبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى