مؤمن السقاف : المرحلة تفرض علينا المضي قدماً في العمل الرياضي وعدم الانتظار

> عدن «الأيام» خاص :

> * أكد رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ مؤمن حسن السقاف أن المرحلة الحالية تفرض علينا المضي قدماً في العمل الرياضي ، وعدم الانتظار ، منوهاً إلى أنه ومنذ الوهلة الأولى حاولنا تجنب الدخول في إشكاليات من شأنها إحداث خلل في المنظومة الرياضية وتعطيل سير دوران عجلة الرياضة، وقد سبق وأن رفضنا بشكل واضح إذلال أندية عدن.

* جاء ذلك في منشور له على صفحته في شبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك ، والذي قال فيه السقاف : "لقد مددنا أيادينا للعمل المشترك رغم تواجد شخصيات كانت تحاول إثارة الفتنة وتأجيج المشكلة مع الاتحاد وهي السبب الرئيسي في الأزمة لأنهم أناس من ذوي الوجهين".

* وأكد السقاف في سياق منشوره حرص دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي على الاستمرارية والمضي للحفاظ على دوران الكرة والزخم الكروي والجماهيري حيث قال :

"أيادينا ممدودة للعمل المشترك مع الجميع ، وفتح صفحة جديدة فالكبر والغرور لن يودي بصاحبه إلا إلى الهلاك .. لذا يجب أن يقدم الجميع التنازلات ، وأن تُفتح صفحة جديدة ، عنوانها التنسيق والكف عن الصراعات الغير مجدية".

* واختتم السقاف منشوره بالشكر لمكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، ومديره العام وجدان شاذلي، وكذا إتحاد الكرة في عدن ممثلاً برئيسه الأستاذ القدير عبد الجبار سلام سعيد لجهودهما الطيبة في إعادة وهج الكرة إلى الملاعب العدنية.

* الجدير ذكره أن مكتب الشباب والرياضة في عدن ، كان قد أصدر تعميماً إلى جميع الأندية الرياضية في العاصمة عدن حثهم فيه على ضرورة الإستعداد الجيد لـ (بطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم) في نسختها الثانية ، وكذا (بطولة الأسطورة علي محسن المريسي الرمضانية) وهو ما ضمنه مؤمن السقاف بهشتاج في منشوره المذكور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى