منتخبنا ينفذ حصته التدريبية الثالثة في مدينة البصرة

> البصرة «الأيام» العزي العصامي :

> * نفذ منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم أمس الإثنين حصته التدريبية الثالثة ، بمعنويات عالية، في إطار معسكره الخارجي الثاني بمدينة البصرة العراقية إستعداداً لخوض مواجهته الاولى ، في خليجي 25 أمام المنتخب السعودي ، والتي ستقام في استاد جذع النخلة مساء الجمعة القادمة.

* شارك في هذا التدريب 25 لاعبا ، بمن فيهم اللاعب أحمد السروري الذي وصل يوم أمس من البرازيل بعد رحلة استغرقت يومين لينضم إلى جانب بقية اللاعبين المحترفين خارجياً وعددهم خمسة وهم ناصر محمدوه وأيمن الهاجري المحترفان بالعراق وعبد الواسع المطري المحترف بعمان وحمزة الريمي المحترف بليبيا .. إضافة إلى أحمد ماهر المحترف في مصر.

* كما يضم المنتخب لاعبين إثنين من لاعبي المهجر في (الولايات المتحدة الامريكية) هما هارون الزبيدي وعلي العمري .. إضافة إلى بقية اللاعبين المحليين، الذين شاركوا في معسكر عدن الداخلي بداية الاستعداد لهذه البطولة .. وجميع اللاعبين يقدمون أداء تنافسيا قويا ، وذلك رغبة في الظهور بالتشكيلة الأساسية وتمثيل المنتخب في هذا المحفل الخليجي الهام.

* وقد غلب على التدريبات أمس الطابع التكتيكي الذي يسعى من خلاله المدرب التشيكي سكوب المدير الفني لمنتخبنا، إلى وضع الخطة المناسبة لمواجهة المنتخب السعودي القوي معتمدا على حماس واجتهاد اللاعبين في التدريبات وقدراتهم الفردية ومستوى اللياقة البدنية الجيدة الذي بلغه الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى