​الآلاف يشيعون 3 من أبطال اللواء الثالث صاعقة بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

>
قال المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي، اليوم السبت، إن الآلاف من أبناء محافظة الضالع، شيعوا ضحايا الحادث الإرهابي في محافظة أبين وهم: البطل علي عبدالله صالح قائد الأزرقي، والبطل مطلق علي حسن صالح الأزرقي، والبطل محمد فضل محمد عمر الجحافي، والذين استشهدوا أمس الجمعة في وادي عومران بمديرية مودية بمحافظة أبين، إثر عبوة ناسفة زرعتها عناصر القاعدة وداعش، وهم على متن طقم عسكري لتأدية واجبهم الديني والوطني.

وانطلق موكب التشييع من العاصمة عدن إلى محافظة الضالع، وكان في استقبالهم في نقيل الربض على مدخل مدينة الضالع، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، وعدد من القيادات العسكرية والمدنية.


وتحركت الجماهير المشيعة بعد ذلك إلى مسقط رأس الشهداء في مديريتي الأزارق وجحاف بموكب جنائزي مهيب، حيث ووري جثمانهم الثرى في مقابر مناطقهم، عقب الصلاة عليهم وإلقاء نظرات الوداع الأخيرة من قبل أهلهم وذويهم.

وقال العميد مهدي إن الضالع اليوم تودع عددا من أبنائها الميامين الذين ارتقوا يوم أمس في وادي عومران بمودية بعملية إرهابية جبانة على يد قوى الشر والإرهاب، مؤكدا أن هذه العمليات الإرهابية لا تزيد من قوة أبنائنا.

هذا، وكانت العناصر الإرهابية قد استهدفت أمس الأول القوات المسلحة الجنوبية بانفجاري في مدخل وادي عومران الانفجار الأول استهدف صهريج (بوزة) ماء تابعة للواء الثالث صاعقة أسفر عن 8 جرحى من أبطال اللواء الثالث صاعقة، فيما الانفجار الثاني استهدف دورية عسكرية تابعة للواء الرابع مشاة خلال محاولتهم إسعاف جرحى الانفجار الأول وأسفر عن مقتل 7 من أبطال اللواء الرابع مشاة، وفقا للمركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى