​بدء دبلوم السكرتارية الإدارية والتنفيذية لمنتسبي أمن ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
​دشن، أمس السبت، دبلوم السكرتارية الإدارية والتنفيذية لعدد 25 متدربا ومتدربة من منتسبي إدارة أمن ساحل حضرموت ضمن فعاليات برنامج "شراع" الذي يقيمه المنتدى السياسي لطلاب جامعة حضرموت.

وقال الرائد علي سعيد عليان مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن ساحل حضرموت نحن نرحب بالشراكة مع جامعة حضرموت كصرح علمي أكاديمي، ونعتبر هذا البرنامج بداية موفقة لعمل مشترك بين إدارة أمن ساحل حضرموت وجامعة حضرموت في المجال التدريبي.

وأضاف د. سالم محمد بن سلمان مساعد نائب رئيس جامعة حضرموت: "نحن على استعداد لتوفير وتنفيذ كل ما يتطلب في جانب تعزيز دور الأفراد في المؤسسة الأمنية ومركز التدريب والتأهيل مفتوح ولديه استعداد كامل لتوفير عوامل نجاح أي نشاط في ظل هذه الشراكة".

وعبر عن سعادته البالغة في تنفيذ هذا النشاط النوعي، واعتبره تحقيق مؤشر من مؤشرات أهداف الجامعة في سياق الاستدامة والأثر الدائم وهنا استشعار الأثر من جامعة حضرموت في التقييم المحلي والدولي.

وأكد راشد عمر باصريح رئيس المنتدى السياسي لطلاب جامعة حضرموت على إن هذا البرنامج ثمرة من ثمار الشراكة بين المنتدى السياسي لطلاب جامعة حضرموت وإدارة أمن ساحل حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى