وزير الإعلام يطمئن على صحة المخرج والإعلامي المخضرم محمد محمود سلامي

> عدن «الأيام» خاص:

> زار وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، اليوم الاثنين، المخرج التلفزيوني والإذاعي والإعلامي المخضرم، محمد محمود سلامي، للاطمئنان على صحته، حيث يتلقى العلاج في مستشفى الوالي بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة، الذي رافقه فيها محمد باشراحيل مستشار وزير الإعلام ورئيس مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة ومحمد الشعبي وكيل الوزارة قطاع الثقافة، نقل الإرياني تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد محمد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ودولة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك، للإعلامي محمد سلامي، وتمنياتهم له بموفور الصحة، مشيدا بما قدمه من أعمال إبداعية حيث يعد من أبرز مخرجي تلفزيون وإذاعة عدن وأخرج العديد من الأغاني الرائعة والدراما والمسلسلات التلفزيونية الهادفة التي ارتبطت بهموم ومعاناة وقضايا المجتمع ليقدمها للجماهير العريضة بأدواته الإبداعية ورؤيته الإخراجية المتميزة.

وتمنى الإرياني، للسلامي الشفاء العاجل، ليستمر في تقديم المزيد من العطاء خدمةً لليمن ولشعبه ولشبابه المتطلع إلى مستقبل أفضل، وليمنح الساحة الإعلامية والفنية المزيد من الروائع حيث لا زالت أعماله خالدة في أذهان الجماهير، مؤكدا أن الحكومة ستولي الرموز الإعلامية والثقافية الاهتمام والرعاية اللازمة، منوها بأعمال الفنان الرائدة التي علقت في أذهان الجماهير وبلورت قضايا المجتمع.

ودعا الشباب للاستفادة من تجربة القامات الإبداعية التي أثرت الساحة بأعمالها الفنية وحصنت الأجيال من الفكر المتطرف والهدام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى