​تفقد احتياجات وجاهزية لواء بارشيد ومعسكر الحمراء بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
تفقد قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طيار فائز منصور التميمي، اليوم الأحد، معسكر لواء بارشيد، للاطلاع على برامج التدريب التي تقوم بها المنطقة لمواكبة التطوير والتحديث في مجال التسليح والتدريب، والوقوف على احتياجات المعسكر والأفراد، وكان في استقباله قائد المعسكر العميد عبد الدائم الشعيبي.

واستمع التميمي إلى شرح مفصل من قائد المعسكر حول سير برامج التدريب والأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية والمهام والواجبات المناطة بها، والخطط المستقبلية، والصعوبات والاحتياجات التي تواجه اللواء.

وأشاد اللواء التميمي بمستوى جاهزية وانضباط قيادة وأفراد لواء بارشيد، مؤكداً على ضرورة رفع المستوى القتالي، مشيداً بروحهم القتالية وجاهزيتهم العالية، حاثا إياهم على المزيد من الجهد والعمل للارتقاء إلى أفضل المستويات العسكرية، موجهاً بتوفير جميع متطلبات اللواء.
وتم خلال الزيارة عرض عسكري لسرايا اللواء أمام قائد المنطقة العسكرية الثانية والوفد المرافق له.

 وفي السياق، اطلع التميمي أمس على مستوى الجاهزية والاستعداد القتالي لمنتسبي أفراد معسكر الحمراء، وذلك ضمن نزولاته الميدانية التفقدية للألوية والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة، وكان في استقباله قائد المعسكر العقيد سعد المنهالي.

واستمع القائد إلى إيجاز عسكري من قبل قائد معسكر الحمراء، تضمن أهم المعاضل والاحتياجات التي تعيق عمل المعسكر.

وأشاد اللواء التميمي في كلمة له لأفراد المعسكر، بالجاهزية القتالية لمنتسبي معسكر الحمراء، موجهاً بتوفير كل الاحتياجات التي يتطلبها المعسكر، مثمناً دورهم في حماية المدخل الغربي لمحافظة حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى