فوزان وتعادل في دوري الرباط الشتوي للناشئين

> لودر «الأيام» عارف علوان:

> تتواصل على أرضية ملعب صلاح الترابي بمنطقة العين في مديرية لودر محافظة أبين مباريات دوري كرة القدم الشتوي لفئة الناشئين حتى الصف التاسع أساسي برعاية رباط العين ويقام بمشاركة 17 فريقا وزعوا إلى 6 مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل على أن الأول من كل مجموعة إلى الدور الثاني.

وقد أقيمت عصر أمس الاثنين مباراة في إطار المجموعة الرابعة والتي جمعت بين فريقي الدغبسي وميلان والتي انتهت لمصلحة الأول بهدف نظيف سجل من علامة الجزاء عبر الناشئ حمدان ليقود فريقه إلى اعتلاء صدارة المجموعة والاقتراب من نيل بطاقة التأهل إلى الدور الثاني، فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حيدرة الدغبسي.

• وكان فريق الصيوعي قد سجل فوزا عريضا على حساب الشعلة ضمن المجموعة الثالثة قوامه خمسة أهداف نظيفة عكست أحقية ناشئي الصيوعي بخطف نقاط المباراة الثلاث بعد أن قدموا أداء جيدا استعرضوا مهاراتهم الفنية على أرضية الملعب وأجادوا في استثمار الفرص التي أتيحت لهم على مدار شوطي اللقاء مكنتهم من زيارة شباك منافسهم في خمس مناسبات وتحقيق الفوز بخمسة أهداف بيضاء عززت من حظوظهم في انتزاع بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة إلى الدور الثاني.

فيما حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة المباراة التي جمعت فريقي غزة والأمواج ضمن المجموعة الثانية بعد أن عجز من خلالها صغار الفريقين من الوصول إلى الشباك رغم تعدد الفرص التي أتيحت لهما خلال شوطي اللقاء، ليضع كل فريق نقطة في رصيده.

• وتحظى مباريات دوري الرباط الشتوي لفئة الناشئين بمتابعة جماهيرية كبيرة كما تشهد أحداثها ندية وتشويقا وتنافسا مثيرا بين جميع الفرق المشاركة لحصد ببطاقة التأهل الوحيدة من كل مجموعة من المجموعات الست المؤهلة للدور النهائي الحاسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى