صندوق النظافة يرتقي لصدارة المجموعة الثانية والصحة يتجاوز التعليم الفني

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> ارتقى فريق صندوق النظافة إلى صدارة المجموعة الثانية، وذلك بفوزه بأربعة مقابل هدف على فريق الكهرباء في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس في إطار الجولة الخامسة، ضمن منافسات بطولة كأس شهداء ميناء عدن للحاويات لكرة القدم، والتي تنظم برعاية شركة عدن لتطوير الموانئ، وتستضيف مبارياتها أرضية ملعب فان سيتي بكريتر، وتقام بمشاركة 14 فريقاً يمثلون مختلف المؤسسات والمرافق الحكومية بعدن.

وواصل فريق صندوق النظافة تقديم عروضه القوية في البطولة، بفوز جديد على حساب فريق الكهرباء بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء شهد بروز نجومية لاعب الصندوق مأمون السيد الذي تمكن في تسجيل ثلاثية في اللقاء في حين سجل هدف الصندوق الرابع ربيع لطف، وسجل هدف فريق الكهرباء الوحيد علي عبدالله.

وبهذا الفوز رفع فريق صندوق النظافة رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، في حين بقي فريق مؤسسة الكهرباء عند رصيده السابق 4 نقاط.

وفي لقاء آخر أقيم لحساب منافسات المجموعة الثانية، فاز فريق الصحة بهدفين دون مقابل على منافسه فريق التعليم الفني في مباراة شهدت تألق لاعبي فريق الصحة الذين استطاعوا تحقيق فوز مستحق بهدفين سجلا عن طريق اللاعب علاء مقيدح.

وبهذا الفوز رفع فريق مكتب الصحة رصيده إلى 8 نقاط، في حين لايزال رصيد فريق التعليم الفني خاليا من النقاط حتى اللحظة.

ويأتي ترتيب المجموعة الثانية على النحو: الصندوق 9 نقاط، المصافي 8 نقاط، الصحة 8 نقاط، إسمنت الوحدة 6 نقاط، التربية والتعليم 5 نقاط، الكهرباء 4 نقاط، التعليم الفني بدون أي نقاط.

وعلى صعيد السباق على صدارة الهدافين: 1 - فتحي جابر من النفط 14 هدف 2 - ماجد الطعسلي من الجامعة بـ 6 أهداف 3 - أكرم الربان من المياه بـ 5 أهداف.

تقام عصر اليوم الثلاثاء مباراتان، حيث سيلعب في المباراة الأولى فريقا الشرطة والنفط في تمام الساعة (3:55) عصراً في إطار المجموعة الأولى، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق المياه والموانئ في الساعة (4:55) عصراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى