ضباط جنوبيين بمأرب يشكون حرمانهم من استلام رواتبهم لشهرين

> عدن "الأيام" خاص:

> قال ضباط وأفراد جنوبيون في قوات المنطقة العسكرية الثالثة التي تتمركز في محافظة مأرب إن قيادة المنطقة قامت بحرمانهم من استلام رواتبهم لشهري يناير وديسمبر 2022م.

وأوضحوا في شكوتهم التي وجهوها عبر "الأيام" إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، "نحن ضباط وصف ضباط من أبناء الجنوب منتسبين في المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب نشكو من قيادة المنطقة بحرماننا من استلام رواتبنا لشهرين، حيث رواتبنا تنهب في كل عام، وفي العام المنصرم لم نستلم راتبي شهر يناير وديسمبر من العام 2022م بحجة أنه يوجد عجز على المنطقة الثالثة وتم خصم الرواتب من قبل وزارة المالية، وفي الوقت نفسه تلقينا إفادة من البنك المركزي بعدن بأن قيادة المنطقة الثالثة استلمت رواتب شهري يناير وحتى ديسمبر من العام 2022م أسوة بالمنطقة الرابعة، كما أن المنطقة استلمت ثلاث إكراميات خلال العام 2022م فيما نحن لم نستلم معهم لأننا من المحافظات الجنوبية ولا يوجد سبب غير ذلك كون رواتبنا جارية ضمن المنطقة ولم نستلم أسوة بزملائنا في هذه المنطقة".

وناشد الضباط في ختام شكوتهم رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، ورئيس الوزراء معين عبدالملك، ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة صغير عزيز، ومدير الدائرة المالية اللواء الركن علي القباطي، مطالبين بالتدخل السريع لحل مشكلة رواتبهم المتأخرة كونهم يعانون ظروفا صعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى