أول صورة لخاطفة الطفل الرضيع من مستشفى ابن خلدون

> الحوطة "الأيام" هشام عطيري:

> لايزال مصير الطفلة الرضيعة التي تم اختطافها من مستشفى ابن خلدون قبل عدة أيام مجهول، رغم الجهود التي تبذلها أجهزة الأمن بقيادة مدير شرطة الحوطة الملازم عواد أحمد محسن وفريق البحث والتحري برئاسة الملازم علي الوكالة، في التحقيق بالواقعة وسماع أقوال العديد من الشهود.

وتحصلت "الأيام" على مقطع فيديو قصير تبين صورة المرأة التي اختطفت الطفلة أثناء خروجها من أحد الأقسام بهدف التعرف عليها وإبلاغ أمن الحوطة للمساعدة في العثور على الطفلة الرضيعة المخطوفة ومعرفة مصيرها المجهول.

أحمد سليم سالم عم الطفلة المخطوفة دعا في تصريح لـ"الأيام" الأمن إلى تكثيف جهوده في البحث عن الطفلة الرضيعة التي تعرضت للاختطاف عقب عملية قيصرية أجريت للأم في مستشفى ابن خلدون، من قبل إحدى النساء المجهولات، في جريمة تعد من أكبر الجرائم التي شهدتها المدينة، مشيرا إلى أن أسرة الطفلة المختطفة تعاني من حالة نفسية سيئة جراء ما حدث، وهو ما يستدعى الجميع التعاطف مع الأسرة والوقوف إلى جانبها.

عم الطفلة
عم الطفلة
وأوضح عم الطفلة المختطفة أن الإجراءات الأمنية مستمرة والتحقيقات متواصلة من قبل شرطة الحوطة، موضحا أنه تم نشر صورة للمرأة التي اختطفت الطفلة، تم رصدها من قبل كاميرا وحيدة في المستشفى داعيا كل شخص يعرف أي شيء عنها، أو عن الطفلة الرضيعة إبلاغ الأمن ومساعدتهم في كشف خيوط هذه الجريمة البشعة بحق أسرة لم ترَ طفلتهم منذ ولادتها.

وكانت مصادر محلية قد أشارت في وقت سابق إلى أن امرأة من منطقة نائية بإحدى مديريات لحج وصلت إلى المستشفى وهي تعاني من آلام المخاض، أُجريت لها عملية ولادة قيصرية من قبل الأطباء في المستشفى، تكللت بالنجاح بولادة الطفلة ولم تمضِ سوى ساعات محدودة على ولادة المرأة لتتفاجأ بأن طفلتها الرضيعة قد اختفت، تعد هذه الجريمة من الجرائم الجسيمة والغير أخلاقية التي شهدتها مستشفى ابن خلدون بمدينة الحوطة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى