انطلاق منافسات بطولة إدارات اسمنت الوطنية لكرة القدم

> عدن «الأيام» خالد هيثم :

>
إنطلقت عصر يوم أمس الأحد منافسات (بطولة شركة إسمنت الوطنية) التي تتبناها قيادة الشركة بحثاً عن روح خاصة تجمع جميع منتسبي الشركة.

هذه البطولة أقيمت على الملعب المعشب في مصنع الوطنية، بحضور عدد من الشخصيات المجتمعية ومشاركة 12 فريقا يمثلون الإدارات المتعددة ، وهي : (التعبئة، الجودة، الموارد والخدمات، المحطات، الإنتاج، التخطيط والمواد، الميكانيك، التحكم والصيانة ، السلامة، الكهرباء، والمحجر، والمعدات.

الأستاذ نائب مدير شركة اسمنت الوحدة سالم بدر ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بلحج الأستاذ خالد اليماني ، منحا الموعد كلمة البداية بحديث مقتضب أكدا فيه أن المساحة هي للجميع لتقديم أهم ما في المنافسات ، وهي الأخلاق العالية والروح الرياضية ، ثم السلوك ، ثم روح المجموعة.

كما نوه الأستاذ خالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحروسة (لحج) ، إلى أن رياضة محافظة لحج تدين بالكثير لإسمنت الوطنية بصفتها الداعم للأندية ، ومختلف أنشطة رياضة محافظة لحج محلياً وخارجياً.

وقبل صافرة البداية ، كان ضيوف هذه الفعالية ، يقومون بمصافحة لاعبي فريقي المباراة الافتتاحية ، ثم تم التقاط الصور التذكارية.

بعد ذلك أقيمت المباراة الأولى والتي حقق فيها فريق (الميكانيك) الفوز على (الكهرباء) بهدفين دون رد سجلهما عبد الحفيظ وأحمد صالح.

أما المباراة الثانية فجاءت لمصلحة (فريق التحكم) ، بعد الفوز على فريق (التعبئة) ، برباعية نظيفة ، سجلها معاذ صلاح (هدفين) ، ومحمد عوض ومحمد مرشد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى