نيابة لحج توجه بإجراءات عاجلة بشأن الرضيعة المخطوفة

> الحوطة «الأيام» خاص:

> وجه رئيس نيابة استئناف محافظة لحج، أمس الأول، وكيل نيابة الحوطة، أمرا بالاطلاع والتوجيه، واتخاذ الإجراءات اللازمة، بصورة عاجلة بقضية الطفلة الرضيعه المختطفة، من داخل مستشفى ابن خلدون، وذلك بناء على شكوى رفعها عم الطفلة أحمد سليم سالم.

وذكر عم الطفلة المختطفة في الشكوى توجيها لأجهزة النيابة والأمن، كشف خيوط قضية اختطاف الطفلة الرضيعة، التي مر على اختطافها ما يقارب الأسبوعين والكشف عن الجناة، ومعرفة مصير الطفلة، وإعادتها إلى حضن أمها وأبيها، الذين يعانون حالة نفسية سيئة، بسبب اختطاف طفلتهم من مستشفى ابن خلدون بمدينه الحوطة.

هذا وما زالت أجهزة أمن الحوطة، تبذل جهودا كبيرة في البحث والتحري ومتابعة قضية اختطاف الطفلة الرضيعة.

وكان العديد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية، نفذوا في وقت سابق وقفة احتجاجية تضامنية، أمام بوابة مستشفى ابن خلدون، مع أسرة الطفلة المختطفة، التي مازال مصيرها مجهولا منذ اختطافها، قبل أحد عشر يوما من مستشفى ابن خلدون.

ورُفعت في الوقفة الاحتجاجية التضامنية، العديدُ من الشعارات التي تطالب أجهزة الأمن، بكشف مصير الطفلة الرضيعة المختطفة، ومحاسبة المتهمين بعملية الاختطاف، والإعلان عن التضامن الكامل مع أسرة الطفلة الرضيعة المختطفة، التي لايُعرف مصيرُها حتى اليوم.

مشيرين إلى أن عملية سرقة واختطاف الطفلة الرضيعة، بعد ولادتها بساعات تعد جريمة ضد الطفولة والإنسانية، تستدعي تحركا أمنيا ومجتمعيا واسعا، بمشاركة كافة المنظمات المعنية بالطفولة، للكشف عن مصير الطفلة، التي ما زالت أسرتها  تعاني ماَسي اختطافها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى