انتقالي لحج يستمع لتقرير مكتب الزراعة والري حول الاستعدادات للموسم الزراعي

> الحوطة «الأيام» خاص:

> عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، أمس الخميس، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة.

واستعرض الشعيبي، آخر مستجدات الأوضاع السياسية على الساحة الجنوبية والجهود التي تبذلها القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي لمواجهة كافة التحديات الماثلة أمامها، متطرقا إلى المعاناة التي يرزح تحت وطأتها أبناء محافظة لحج خاصة والجنوب عامة جراء تردي الخدمات وعدم قيام الجهات المختصة بواجباتها تجاه المواطنين، بالإضافة إلى استمرار قطع مرتبات أبطال القوات المسلحة الجنوبية، مؤكدا رفض قيادة المجلس الانتقالي سياسة العقاب الجماعي التي تنتهجها الحكومة تجاه أبناء الجنوب.

واستمعت الهيئة التنفيذية في اجتماعها إلى التقرير التفصيلي المقدم من وكيل وزارة الزراعة والري مدير عام مكتب الزراعة بلحج عبدالملك ناجي حول استعدادات المكتب للموسم الزراعي للعام 2023م.

وتطرق ناجي في تقريره إلى الخطة التي أعدها مكتب الزراعة للموسم الزراعي والصعوبات الماثلة أمام المكتب والتي تعيق تنفيذ بعض الخطوات العملية التي من شأنها معالجة الكثير من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب الزراعي.

وشكا مدير عام مكتب الزراعة من المحاولات المستمرة للبسط على الأراضي الزراعية في ظل صمت تبديه الجهات المختصة وعدم تجاوبها مع مكتب الزراعة لوقف هذا العبث، داعيا قيادة المجلس الانتقالي الوقوف إلى جانب مكتب الزراعة ومساعدته بتسيير الموسم الزراعي ومعالجة بعض الصعوبات التي تعترض سير عمله.

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي وتقييم مستوى تنفيذ بعض الإدارات للأنشطة الممولة خلال شهر فبراير الجاري.

وشدد الاجتماع على ضرورة الاهتمام بكل ما يلامس هموم ومعاناة المواطنين ويسهم بوضع الحلول والمعالجات لهذه المعاناة، مؤكدا بأن المجلس الانتقالي الجنوبي هو جزء من الشعب وينبغي أن يكون معه وبين صفوفه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى